recent
أخر الأخبار

مناقشة الأوضاع والفرص الاستثمارية السياحية بمحافظة الحديدة


مناقشة الأوضاع والفرص الاستثمارية السياحية بمحافظة الحديدة




مناقشة الأوضاع والفرص الاستثمارية السياحية بمحافظة الحديدة



الحديدة اليوم / خاص 

ناقش نائب وزير السياحه جارالله فاضل في لقاءه مع قيادة وموظفي مكتب السياحة  بمحافظة الحديدة اوضاع المكتب والفرص الاستثمارية في الجانب  السياحي بالمحافظة.  

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الأدارة المحلية عباس القاعدي ومدير الشئون السياحية علي الحجوري وموظفي المكتب الفرص الاستثمارية السياحية على سواحل  المحافظة والتسهيلات المطلوبة للمستثمرين في الجانب السياحي بما بتوافق مع معايير وشروط والقوانين السياحية إلى جانب الأهتمام بالمواقع السياحية وتحسين مستوي الخدمات السياحية المقدمة لزوار المحافظة.. 


وخلال اللقاء أكد نائب وزير السياحه جارالله على ضرورة مضاعفة الجهود  لتشجيع واستقطاب المزيد من الاستثمارات في الجانب السياحي وتقديم كافة الأمتيازات والتسهيلات للمستثمرين، وفقا لرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بما يساهم في تنشيط الحركة السياحية الداخلية.

منوها إلى أن  الوزارة ستعمل على معالجة كافة الاشكاليات التي تواجه مكتب السياحه بالمحافظة حتى يستطيع القيام بدوره السياحي الفعال بما ينعكس بالايجاب على الاستثمارات والحركة السياحية الداخلية التي تشهدها المحافظة وخاصة بعد دحر قوى العدوان من المحافظة وسواحلها وفتح طريق كيلو 16.  



الصعوبات والاشكاليات 




وكان نائب مدير عام مكتب السياحه بالمحافظة جلال المحويتي  استعرض في اللقاء  الحركة السياحية الداخلية الغير مسبوقة التي تشهدها المحافظة هذه الأيام وخاصة بعد تحرير المحافظة وفتح طريق كيلو 16 الهام. 
منوها  إلى الصعوبات والعراقيل التي تواجه مكتب السياحه المتمثلة في التداخلات في المهام والاختصاصات مع بعض المكاتب الأخرى، والحلول والمعالجات لهذه الاشكاليات، حتى يستطيع مكتب السياحة القيام بدوره في تحسين الخدمات السياحية و إظهار المحافظة بالمظهر الذي يليق بها سياحيا ،و أنعاش الحركة السياحية الداخلية التي تساهم بشكل كبير  في تنشيط وانعاش الحركة الاقتصادي بالمحافظة.. 


google-playkhamsatmostaqltradent