recent
أخر الأخبار

أستعراض دور قطاع الاتصالات بمؤتمر الاستثمار بمحافظة الحديدة

أستعراض دور قطاع الاتصالات بمؤتمر  الاستثمار بمحافظة الحديدة

 



أستعراض دور قطاع الاتصالات بمؤتمر  الاستثمار بمحافظة الحديدة 



الحديدة اليوم / خاص 


أستعرض أجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مسفر عبدالله  النمير ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم دور قطاع الاتصالات بالمحافظة في توفير خدمات هذا القطاع للمنطقة الصناعية. 


وتطرق الاجتماع الذي  ضم مدير عام وحدة الإنشاءات بوزارة الاتصالات أسماعيل حميد الدين ومدير الاتصالات بالحديدة علي هبة مكي ونائب مدير الاتصالات محمد المتوكل الى عملية أعادة تأهيل وصيانة وتطوير قطاع الاتصالات بمحافظة الحديدة بعد دحر قوى العدوان ومرتزقتهم من المحافظة، وخاصة التي تعرضت  للأضرار  جراء استهدافها من قبل قوى  العدوان ومرتزقتهم.  


وفي  الاجتماع أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مسفر عبدالله النمير على أنه يجري العمل حاليا على تطوير وتحديث وإدخال المزيد من الخدمات الجديدة على قطاع الاتصالات بمحافظة الحديدة وصيانة وإعادة تأهيل محطات يمن موبايل للاتصالات والأسنترالات واستبدال مسارات كابل الألياف الضوئية  ورفع سعتة الاستيعابية  من جول يمن موبايل إلى محطة الغراسي التي تعرضت للتدمير والتخريب من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم بالمحافظة ومديرياتها الجنوبية.. مؤكدا الى انه سيتم إيصال خدمات الاتصالات والانترنت وخدمات البريد إلى المنطقة الصناعية بالمحافظة.. 


نثمن صمود وثبات قطاع الاتصالات




من فيما أشاد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم بدور قطاع الاتصالات الكبير بمحافظة الحديدة وصمود وثبات العاملين في هذا القطاع الهام واستمرار خدماته للمواطنين في ظل العدوان والتصعيد على المحافظة، مثمنا توجية وزير الاتصالات بتوفير خدمات الاتصالات والبريد للمنطقة الصناعية و مساهمة قطاع الاتصالات في تنفيذ بعض  المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة وخاصة مساهمته في أعادة تأهيل ورصف وإنارة كورنيش الحديدة بطول 300 متر.  

منوهاعلى ان السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على تقديم كافة التسهيلات الدعم وتذليل كافة المعوقات أمام قطاع الاتصالات بالمحافظة.. 

google-playkhamsatmostaqltradent