recent
أخر الأخبار

مناقصة الحديدة تقر تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بالمحافظة.



مناقصات بالحديدة تقر تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بالمحافظة.





مناقصة الحديدة تقر تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بالمحافظة.



الحديدة اليوم /خاص 

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة الحديدة في اجتماعها الدوري اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، تنفذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة مديرياتها..


كما أقرت اللجنة بحضور وكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي الكباري مشروع مياه مديرية جبل راس ومشروع تنفيذ خطوط مخفية للصرف الصحي للحد من طفح المجاري بتكلفة 48 مليون و859 الفا و500 ريال. وأقرت تحويل مشروعي تحسين ارصفة الجزر الوسطى لعدد من شوارع بالمدينة، وترميم عدد من شوارع مدينة الحديدة المرحلة الثانية إلى الوحدة التنفيذية لبدأ تنفيذها..


فيما أقرت اللجنة الإعلان عن مناقصات لتنفيذ المشاريع التالية رصف حجري لطريق المغربة عزلة الخزاعي بمديرية جبل رأس ورصف حجري لعدد من الشوراع بحي غليل المرحلة الثانية. ورصف وسفلته عدد من الشوارع الداخلية بحارة الزعفران وسفلته شارع صدام من شارع التسعين وحتى شارع الأربعين وسفلتة عدد من الشوارع بحي 7 يوليو المرحلة الاولى، وسفلتة ورصف عدد من الشوارع في المنطقة الصناعية.

كما أقرت اللجنة الدراسة المعدة من مصلحة السجون لإعادة بناء سور السجن المركزي المنهار وترميم بقية السور. فيما وافقت على أعتماد الأعمال الإضافية لمشروع طريق بني بطل بمديرية برع بنسبه 20% بحسب القانون.
google-playkhamsatmostaqltradent