recent
أخر الأخبار

اختتام فعاليات الدورة التأهيلية والتدريبية الإدارة الصحية في الحديدة



اختتام فعاليات الدورة التأهيلية والتدريبية الإدارة الصحية في الحديدة





اختتام فعاليات الدورة التأهيلية والتدريبية الإدارة الصحية في الحديدة



اختتمت اليوم بمحافظة الحديدة فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالإدارة الصحية و التي نظمها مكتب الصحة بالمحافظة بالتعاون ودعم من منظمة رعاية الأطفال الدولية .

وهدفت الدورة على مدى سبعة أيام الى  تدريب وتأهيل ٢٠ كادرا صحيا من المرافق الصحية بمديريتي بيت الفقيه والحالي بكيفية الإدارة الصحية .


وخلال فعاليات حفل الاختتام أكد الدكتور خالد المداني مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالحديدة على ضرورة انعقاد هذه الدورة التي تعزز من خبرات مهارات المشاركين بكيفية الإدارة الصحية العلمية والطرق الحديثة التي تسهم في الارتقاء بمستوى الأداء بالقطاع الصحي .

مؤكد اعلى المتدربين أكس من تلقوه في الدورة على ارض الواقع بالمرافق الصحية التي يعملون بها وبالأساليب والطرق والوسائل التي تضمنها الدليل التدريبي والذي سيسهم في رفع مستوى أدائهم ويطور مهاراته في قيادة لإدارة المراكز والوحدات الصحية ويسهم في تحسين وتجويد القطاع الصحي في مديرياتهم .

مشيدا  بالجهود التي بذلها المدربين في تنمية قدرات ومهارات الإداريين في الميدان بالمرافق الصحية يضمن ويعزز الإدارة الصحية الناجحة وتوفير مخرجات متميزة تلبية الآمال والطموحات العملية.

وثمن المداني بتدخلات منظمة رعاية الأطفال ودعمها المستمر للدورات التدريبية للرفع من قدرات الكادر الصحي.

في حين عبرت مديرة الصحة والتغذية منظمة رعاية الأطفال الدكتورة الهام سيف شكرها وتقديرها لتعاون مكتب الصحة العامة والسكان في تذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات أمام نشاط وتدخلت المنظمة.

حضر الاختتام مدير إدارة الرعاية الصحية الأولية بالمكتب الدكتور علي حزام ومدير الطب العلاجي الدكتور عبد العزيز بالعلوي و منسق الصحة والتغذية بالمنظمة الدكتور محمد دوبلة.
google-playkhamsatmostaqltradent