recent
أخر الأخبار

الرفاعي . يفتتح فندق قصر السحاب السياحي الاستثماري بمديرية باجل بالحديدة

الرفاعي . يفتتح فندق قصر السحاب السياحي الاستثماري بمديرية باجل بالحديدة






الرفاعي . يفتتح فندق قصر السحاب السياحي الاستثماري بمديرية باجل بالحديدة


افتتح مدير عام مديرية باجل بمحافظة الحديدة عبدالمنعم الرفاعي ومعه مدير مكتب السياحة فرع باجل فهمي عبدالله ناجي اليوم فندق قصر السحاب السياحي بالمديرية.
وخلال حفل الافتتاح الذي حضره المشرف الأمني بالمديرية أبو عقاب أكد مدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي على أن السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية يعملون على تشجيع القطاع الخاص للأستثمار في مختلف المجالات ومنها القطاع السياحي من خلال التسهيلات والامتيازات التي يتم تقديمها للمستثمرين وافتتاح هذا الفندق يأتي ضمن المشاريع الاستثمارية السياحية التي تدعمها السلطة المحلية



الاستعدادات لعقد مؤتمر الاستثمار




مشيرا إلى أن قيادة المحافظة تقوم حاليا بالتجهيزات لعقد مؤتمر الحديدة للاستثمار الذي سيقدم الفرص الاستثمارية بالمنطقة الصناعية ومختلف مديريات ومناطق المحافظة والامتيازات التي ستقدمها للمستثمرين في مختلف المجالات والقطاعات الاستثمارية..
من جانبه أشار مدير فرع مكتب السياحة بالمديريةإلى أهمية هذا المشروع السياحي الهام الذي سيساهم في توفير الإيواء السياحي بالمديرية التي تشهد هذه الأيام حركة سياحية داخلية غير مسبوقة. مؤكدا على أن مكتب السياحة يقديم كافة التسهيلات لتنفيذ مثل هذه المشاريع الاستثمارية في المديرية.



من جانبه استعرض مدير فندق قصر السحاب السياحي هائل عتيق مكونات الفندق الذي يضم 48 غرفة وجناح تحتوي على ٩٦سرير.. مشيرا إلى أن الفندق تم تصميمه بأفضل المعايير العصرية للبناء ومن أجود ماركات الأثاث السياحي.
. حضر الإفتتاح عدد من الشخصيات الاجتماعية..
google-playkhamsatmostaqltradent