recent
أخر الأخبار

المجلس الأعلى ومكتب حقوق الإنسان يحتفلون ذكري الشهداء السنوية بالحديدة


المجلس الأعلى  ومكتب حقوق الإنسان يحتفلون ذكري الشهداء السنوية بالحديدة




المجلس الأعلى  ومكتب حقوق الإنسان يحتفلون ذكري الشهداء السنوية بالحديدة  




نظم المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي ومكتب حقوق الإنسان بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية و خطابية إحياء لذكرى الشهيد السنوية. 


وخلال الفعالية التي حضرها مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني حسن هديش ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبد الله الأهدل اشار مدير مكتب حقوق الإنسان زين عزي  وممثل  المجلس الأعلى مرتضى الماووي إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد بتنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تسهم في  تخليد مآثر وتضحيات الشهداء في ميادين الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وكرامته وحريته.

وأكدا وجوب مواجهة العدوان ومرتزقته في مختلف المجالات والانتصار لقضية الوطن العادلة. 

فيما أشار نائب رئيس جامعة الحديدة للشؤون الأكاديمية الدكتور عز الدين معاد أهمية إحياء ذكرى الشهيد السنوية تقديرا وعرفانا لدورهم في الدفاع عن الوطن وكرامته وغزته.. 

وأكد على أهمية الاهتمام بأسر وابناء الشهداء بمخلتف الطرق والوسائل من خلال انشاء مشاريع استثمارية صغيره لهم يعملون فيها  ويعيلون أنفسهم  منها. 


تنفيذ مشاريع صغيرة لأسر الشهداء



من جانبه استعرض نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي في كلمته عن العلماء عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة وكرامتها ضد المعتدين على تراب الوطن.

 

وتطرق العضابي إلى الطرق والوسائل التي يجب اتباعها للأهتمام ورعاية أسر وأبناء الشهداء والعمل على توفير احتياجاتهم من خلال تنفيذ  مشاريع ستثمارية صغيرة لهم حتى يستطيعوا من خلالها الاعتماد على انفسهم في توفير لقمة العيش الكريمة لهم.


google-playkhamsatmostaqltradent