recent
أخر الأخبار

دورات تدريبيه وتنشيطية للقيادات الصحية بمديرية بيت الفقية جنوب محافظة الحديدة


دورات تدريبيه وتنشيطية للقيادات الصحية بمديرية بيت الفقية جنوب محافظة الحديدة



دورات تدريبيه وتنشيطية للقيادات الصحية بمديرية بيت الفقية جنوب محافظة الحديدة 



نظم اليوم  مكتب الصحة والسكان بمديرية بيت الفقية جنوب  محافظة الحديدة دورات تدريب وتنشيطية للقيادات المجتمعية ومسؤلي الصحة المدرسية والمثقفات الصحيات والعاملين الصحيين الخاصة بحملة التحصين ضد شلل الأطفال والحصبة الألمانية التي سيتم تدشينها يوم السبت القادم.


وخلال فعاليات الدورات التدريبية أكد مدير عام مديرية بيت الفقية حسين سهل على أهمية تنظيم مثل هذه الدورات التي تساهم في  إكساب المشاركين الخبرات والمهارات  الخاصة بتنفيذ بحملة التحصين التي سيبدأ تنفيذها يوم السبت المقبل في المديرية .. منوها  إلى رفع دور  الوعي  المجتمعي بأهمية تحصين الأطفال ضد الأمراض الفتاكة وكيفية تجنبها.
مؤكدا على أن السلطة المحلية ستعمل على تقديم كل الدعم والتعاون  للقطاع الصحي في  تنفيذ ونجاح حملة التحصين وكافة الأنشطة الصحية بالمديرية.
مطالبا برفع الوعي المجتمعي  بأهمية تحصين الأطفال ضد الأمراض الخطيرة والفتاكة.. 

من جانبه أشار مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور عبدالله حمودي ومشرف وزارة الصحة الدكتور عبدالكريم التويتي إلى أن الدورات تستهدف 86 مشاركا ومشاركة بدليل الحملة وكيفية تلقيح  للأطفال.
منوها إلى  أنه سيقوم بتنفيذ الحملة 392 عاملا صحيا و44 مشرفا التي تستهدف الأطفال  دون سن الخامسة.

مشيدا بدعم  وزارة الصحة والمانحين والداعمين لتنفيذ  هذه الدورات التي ستساهم في  تعزيز إمكانيات وخبرات و قدرات الكوادر  الصحية بالمديرية الذي سينعكس بالايجاب في تحسين وتجويد الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

google-playkhamsatmostaqltradent