recent
أخر الأخبار

مستشفى الثورة العام بالحديدة يحيي ذكري الشهيد السنوية

مستشفى الثورة العام بالحديدة يحيي ذكري الشهيد السنوية









مستشفى الثورة العام بالحديدة يحيي ذكري الشهيد السنوية 






أقامت هيئة مستشفى الثورة  بمحافظة الحديدة اليوم  فعالية لأحياء الذكرى السنوية للشهيد  المجاني للمعاينة وخصم 50% للخدمات الطبية الأخرى.

وفي الفعالية التي حضرها نواب رئيس الهيئة الدكتور عبده عبيد ويعقوب حربه  لفت وكيل المحافظة علي قشر في كلمته الى الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الهيئة في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى المترددين على مستشفى بالرغم العدوان والحصار الجائر.. مشددا على ان الاحتفال بأحياء ذكرى الشهيد السنوية بمثابة تجديد معاني الوفاء للشهيد الذين نتواجد اليوم بمستشفى الثورة بفضلتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامته وسيادته. مؤكدا إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم وتوفير احتياجاتهم المعيشية .. مشيدا بالانتصارات العظيمة التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية في جبهة محافظة مأرب اليمنية.


من جانبه أشاد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور خالد سهيل بتضحيات الشهداء الذين قدموا ارواحهم في سبيل الانتصار للوطن وكرامة الامة من خلال تصديهم لقوى العدوان ومرتزقتهم الذين يحاولون بشتئ الطرق والوسائل لأحتلال الوطن.

منوها إلى أن الاحتفال بذكرى الشهيد السنوية بمثابة محطة التزويد بالدروس والعبر والتضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وترابه الطاهر والسير على النهج الذي سار عليه الشهداء في الدفاع عن الوطن والعرض. مؤكدا على أهمية الاهتمام بأسر وابناء الشهداء معيشيا وصحية وتعليميا وهو أقل واجب تجاه من ضحوا بأرواحهم رخيصة في التصدي لقوى العدوان .. وفي ختام الفعالية وقام وكيل المحافظة ورئيس الهيئة بتكريم أسر شهداء هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة. مشيرا الى ان ادارة المستشفى  سيقوم باعفاء المرضى المترددين على المستشفى رسوم المعانية وتخفيض 50% على الخدمات الاخرى.

وتخلل فعالية استعرض فلم وثائقي معبر عن المناسبة وقصيدة شعرية للشاعرة منى حجري.
google-playkhamsatmostaqltradent