recent
أخر الأخبار

المداني يطلع على الوضع الصحي في مديريتي زبيد والجراحي جنوب بالحديدة

المداني يطلع على الوضع الصحي في مديريتي زبيد والجراحي جنوب  بالحديدة

 


المداني يطلع على الوضع الصحي في مديريتي زبيد والجراحي جنوب  بالحديدة





اطلع الدكتور خالد عبدالكريم المداني مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة   على مستوى تقديم الخدمات الصحية والعلاجية سير  بمستشفى الجراحي الريفي بمحافظة الحديدة.
وطاف  المداني على بمختلف أقسام المستشفى والعيادات وأقسام الرقود والعمليات والمختبر والطوارئ.
واستمع من المختصين  بالمستشفى إلى شرح عن  الأداء أقسام وعيادات المستشفى المتمثلة في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية والتشخيصية، والصعوبات والعراقيل التي تواجه المستشفى والاحتياجات من الأجهزة والمعدات والأدوية  والمستلزمات الطبية  التي يجب توفيرها حتى يستطيع المستشفى  مواجهة الأوبئة بالمديرية وفي المقدمة حمى الضنك والملاريا، وغيرها من الأمراض الموسمية. 

وخلال الزيارة أكد المداني على اهتمام وحرص مكتب الصحة بالمحافظة على دعم المرافق  الصحية بالمديرية بهدف تحسين وتجويد مستوى الخدمات الطبية والعلاجية في المرافق الصحية بالمديرية.
مشيدا بثبات وصمود واستمرار الكوادر الطبي والتمريضي والفنيين في أداء أعمالها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد . داعيا  إدارة  وكوادر المستشفى على بذل المزيد الجهود من أجل تحسين وتجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

كما أطلع مدير عام مكتب  الصحة بالحديدة الدكتور خالد المداني  على سير العمل بمستشفى زبيد الريفي العام والخدمات الصحية والعلاجية  المقدمة للمواطنين. 

واستمع من المستلمين بالمستشفى إلى شرح عن احتياجاته المستشفى من أجهزة ومعدات وأدوية الى جانب الصعوبات والاشكاليات التي تواجه سير العمل بمستشفى زبيد الريفي العام.

خلال الزيارة ثمن مدير عام مكتب الصحة الجهود الكبيرة التي يبذلها  الكوادر الطبي والتمريضي والفني والإداري  بالمستشفى واستمرارهم في أداء واجبهم الإنساني رغم العدوان والحصار وقلة الإمكانيات وانقطاع الرواتب للمواطنين المترددين على المستشفى.

مطالبا قيادة والكوادر الصحية العاملة بالمستشفى إلى بذل مزيد من الجهود بهدف تطوير وتحسين وتجويد الخدمات الصحية و الطبية المقدمة للمواطنين .

google-playkhamsatmostaqltradent