recent
أخر الأخبار

جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تحيي ذكرى الشهيد السنوية



جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تحيي ذكرى الشهيد السنوية



جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تحيي ذكرى الشهيد السنوية




نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة وملتقي الطالب الجامعي وبالتنسيق مع شئون الطلاب بالجامعة اليوم وبمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ندوة ثقافية وتكريمية لأسر وأبناء الشهداء..


وخلال الندوة التي حضرها نائب مدير فرع جامعة التكلنولوجيا الدكتور محمد الليمة والمدير الإداري للجامعة محمد عبدالخالق أشار مدير عام مديرية الميناء هاشم الهادي إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد التي تعزز في النفوس المبادئ الايمانية والتحرك نحو الجهاد في سبيل الله، في الدفاع عن الوطن والأمة وكرامتها. مؤكدا على أهمية الأهتمام بأسر وابناء الشهداء من خلال تلمس احتياجاتهم والعمل على توفيرها وفاء لما بذلوه في سبيل الله ونصرة الحق.


من جانبه أكد حسين القديمي ثقافي المحافظة على ضرورة الاحتفال بذكرى الشهيد السنوية لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء والسير على نهجهم في الدفاع عن الأرض والعرض. داعيا كافة ابناء المحافظة بمختلف شرائحهم الاجتماعية إلى الاقتداء بتضحيات الشهداء ورفد الجبهات بالمال بالرجال للدفاع عن الوطن وكرامته وحريته وسيادته واستقلاله ضد الغزاة والمعتدين،..
فيما أوضح مدير التوجيه المعنوي بالمحافظة مقداد اللاعي أن الشهداء كانوا على درجة عالية من الروحية والايمانية وتجردوا من الملذات والأهواء الدنيوية وتجهوا نحو التضحية والعطاء والبذل من أجل الدفاع عن الوطن والأمة ضد الهيمنه والأستكبار. مؤكدا على على أهمية الأهتمام ورعاية أسر وأبناء الشهداء عرفانا ووفاء للشهداء الذين قدموا أرواحهم من أجل الوطن والأمة والحرية والكرامة..


تخلل الحفل تكريم عدد من أسر وأبناء الشهداء.
google-playkhamsatmostaqltradent