recent
أخر الأخبار

دشين الحملة المركزية لإعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني بمحافظة الحديدة


دشين الحملة المركزية لإعادة المغرر بهم إلى الصف الوطنية بمحافظة الحديدة




تدشين الحملة المركزية لإعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني بمحافظة الحديدة




دشنت اللجنة الرئاسية المركزية لإعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني بمحافظة الحديدة اليوم الخميس لقاءا موسعا تدشينا لإنطلاق الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم إلى احضان الوطن برئاسة رئيس مجلس الوزراء للشؤون الخدمات - رئيس اللجنة الدكتور حسين مقبولي.


وخلال اللقاء التدشيني الذي حضره اللواء محمد القادري قائد لواء الدفاع الساحلي ونائب مدير ألامن العقيد عمر مقبلي أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور حسين مقبولي في كلمته التي استهلها بنقل تحيات رئيس المجلس السياسي الأعلى للمشاركين في اللقاء على أن حضوره إلى محافظة الحديدة مع اعضاء اللجنة هو بناء على توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى وذلك لتدشين لقاء حملة أعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني.. 


بدأت منذ 2002



مؤكدأ على أن المؤامرعلى الشعب اليمني وتقسيمة بدأت منذ عام 2002  ، وهاهي هذه المؤامرة تنفيذ على الشعب اليمني منذ سبع سنوات بالعدوان الذي تنفذه  من خلال اذنابها في المنطقة ، وخاصة بعد ثورة 21 من سبتمبر التي أسقطت نظام الوصايا والتبعية فنتج عن تلك الثورة تنفذ هذه المؤامرة المتمثلة في العدوان على بلادنا . 

مشددا على أهمية مواجهة هذه المؤامرة من خلال أعادة المغرر بهم من الذين يتم حشدهم من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم للقتال ضد الشعب اليمني وخاص الذين لا يفقهون اسباب العدوان على بلادنا، واستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال بالرجال حتى أفشال هذه المؤامرة بالنصر والتطهير الاراضي اليمنية من الغزاة والمعتدين..





بدورهما أشاد وزير الصحة العامة والسكان عضو اللجنة الرئاسية الدكتور طة المتوكل ونائب وزير الادارة المحلية عضو اللجنة الرئاسية قاسم الحمران بالانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب والجوف والحديدة.. مشيرين إلى أن المؤامرة التي تنفذها الإدارة الامريكية في بلادنا من خلال عملائها في المنطقة يواجهها الشعب اليمني بالصمود والثبات رغم مرور سبع سنوات من العدوان والحصار.. 

مؤكدين على أن العدوان ومرتزقته أصبحوا ضعاف جدا وما يتحقق من انتصارات هو دليل كافي على هذا الضعف والهوان الذي أصبح يعيشه العدوان الذي يحاول تقسيم الوطن..
لافتان إلى أهمية تكثيف وتوحيد الجهود في إعادة المغرر بهم من المناطق المحررة إلى احضان الوطن بهدف إنهاء الحرب على الوطن..


تم توزيع الاستمرات 




من جانبهما أشارا محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري إلى أهمية تكثيف الجهود لإعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني، بالإضافة آلى استمرار التحشيد ورفد الجبهات في مأرب والجوف وشبوة بالمال بالرجال.. مباركين الانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. مثمنين الجهود التي تبذلها اللجان الفرعية لإعادة المغرر بهم بالمديريات .. 

مؤكدين على أن هناك تحرك ميداني رسمي وشعبي بمشاركة كافة الجهات المعنية الرسمية بما فيهم اللجنة الرئاسية والسلطة المحلية بالمحافظة والأكاديمين والتربويين والخطباء والمشايخ ، والشخصيات الاجتماعية والإعيان والعقال وغيرهم ، بهدف إعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني وقد تم توزيع كافة الاستثمارات على معظم مديريات المحافظة التي يجب تعبيتها من قبل أولياء أمور المغرر بهم..


حضر اللقاء التدشيني للحملة مدراء عموم المديريات وقادة الأجهزة الأمنية والجهات المعنية الأخرى..
google-playkhamsatmostaqltradent