recent
أخر الأخبار

اختتام فعاليات الاحتفال بذكرى الشهيد السنوية بمحافظة الحديدة

اختتام فعاليات الاحتفال بذكرى الشهيد السنوية بمحافظة  الحديدة






اختتام فعاليات الاحتفال بذكرى الشهيد السنوية بمحافظة  الحديدة 






نظمت السلطة المحلية بمحافظةالحديدة اليوم الفعالية المركزية الختامية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة أحمد البشري وعلي الكباري ومحمد حليصي علي قشر وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة أكد أمين محلي مديرية الحالي الشيخ صالح الحرازي في كلمته نيابة عن محافظ المحافظة على أهمية الاحتفاء بذكرى الشهيد السنوية التي تكتسب ودلالات ومعاني عظيمة بأعتبارها محطة مهمة للوقوف أمام تضحيات الشهداء الذين فضلوا الشهادة في سبيل الله والوطن وقدّموا أرواحهم في سبيل الله ومن أجل الدفاع عن والوطن والأمة وكرامتها.. 

مشيرا إلى أن محافظة الحديدة تحتفي هذا العام وسط انتصارات عظمة تمثلت في دحر العدوان ومرتزقتهم من المحافظة..
منوها إلى أن الشعب اليمني يقف اليوم بكل عزة وكرامة وهو ويحيي هذه الذكرى مع عظمة الانتصار التي يتم يتحققها في مأرب وغيرها من جبهات الشرف التي سيطر خلالها رجال الجيش واللجان الشعبية البطولات على كافة المستويات والتي ما كانت لتتحقق لولا فضل الله وتضحيات الشهداء.



بدوره اشار الشيخ مقبل الكدهة أمين عام المجلس الاعلى للاوقاف وعضو لجنة التحشيد والتعبئة المركزية، الدكتور مقبل الكدهي، الأحتفاء بذكرى الشهداء السنوي  الذين استشهدوا وهم يدفعون عن ارض الوطن لتنعم الامة بالأمان والاستقرار.
 مشيدا بالانتصارات التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية بمختلف الجبهات وخاصة بمحافظة الحديدة ومارب..


نحتفل وسط انتصارات عظيمة





فيما  أشار مديرالهيئة العامة للأوقاف، فيصل الهطفي، الى أن احتفالنا اليوم بذكرى الشهيد السنوي  وسط اتنصارات كبيرة ومتوالية بفضل الله و الشهداء الذين ضحوا بارواحهم  دفاعاً عن الأرض والكرامة والحرية.

منوها  إلى مظلومية الشعب اليمني، تجاه العدوان الغاشم الذي يتعرض له منذ سبع سنوات  مبينا إلى أن احياء ذكرى الشهيد السنوية بهدف استذكار تضحيات الشهداء وبطولاتهم التي سطروها  في الدفاع عن الوطن.



من جانبه اوضح  الشيخ محمد سليمان الوافي في كلمته عن العلماء أن  الشهداء سطروا اروع ملاحم البطولات في الدفاع عن الوطن.. مشيرا  إلى أن الشهداء دافعوا عن مظلومية الشعب اليمني ..  وأكد الوافي على  ضرورة الاهتمام بأسر وابناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم والعمل على توفيرها.. 

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر أيوب حشاش، وأنشودة لفرقة الشهيد الصماد، وأوبريت لفرقة مديرية الميناء.


تخلل الحفل قصيدتان شعريتان للشاعرين ايوب الحشاش وأسد باشا ، وانشودة لفرالصماد أوبريت لفرقة مديرية المين
google-playkhamsatmostaqltradent