recent
أخر الأخبار

وضع علامات حدود المنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة،


وضع علامات  حدود المنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة،




وضع علامات  حدود المنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة،



دشن محمد عياش قحيم محافظ الحديدة  اليوم، وضع علامات  حدود المنطقة الصناعية، الواقعة شمال الذي يأتي  في إطار الفعاليات المصاحبة لمؤتمر الاستثمار في الحديدة الذي يجري التجهيز لعقد  في الأسبوع الأخير من شهر يناير 2022.

و في  التدشين،الذي حضره  وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية عبد الجبار أحمد محمد ورئيس الهيئة العامة للاستثمار ياسر المنصور، أشار  قحيم الى  أهمية وصع العلامات الحدودية للمنطقة وذلك لتعريف بحدود ومعالم المنطقة .. 

ووجّه المحافظ اللجنة التحضيرية والجهات ذات العلاقة  بتهيئة الأجزاء و الفرص أمام المستثمرين  في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة لتشجيع الاستثمار في المنطقة الصناعية، والعمل على بدء تنفيذ مشاريع الاستثمارية.. 

وشدد المحافظ  قحيم على حرص قيادة السلطة المحلية والهيئة العامة للاستثمار على تقديم كافة التسهيلات أمام المستثمرين في القطاع الخاص التجاري والصناعي، وحماية الاستثمارات، وتعزيز وتطوير الشراكة معهم.



الاطلاع على سير العمل بالمشاريع الاستثمارية الجاري تنفيذها




الى ذلك اطلع المحافظ، ووكيل المحافظة ووكيل وزارة الصناعة المهندس عادل مرغم  ورئيس الهيئة العامة للاستثمار ومستشار وزارة الصناعة محمد يحيى المداني، اطلعوا على المشاريع الاستثمارية التي يتم حاليا  تنفيذها بالمنطقة الصناعية، التي تم تسليم عقود الأراضي المخصصة لها بالمنطقة الصناعية.. 

خلال زيارة اطلعوا على لمشروعي شركتي "ثروات البحر" لتجميد الأسماك والأحياء البحرية و"مطاحن وصوامع الكبوس المحدودة"، على مكوناتهما والجدوى الاقتصادية من تنفيذهما.

رافقهم مديرا الوحدة التنفيذية للمشاريع  زيد المرتضى، والمنطقة الصناعية، عبد الله البكاري،

google-playkhamsatmostaqltradent