recent
أخر الأخبار

اطلعاعلى سير العمل بمشروع قناة تصريف مياه الامطار بمديرية الميناء بالحديدة



تفقد سير العمل بمشروع قناة تصريف مياه الامطار بمديرية الميناء بالحديدة






اطلعا على سير العمل بمشروع قناة تصريف مياه الامطار بمديرية الميناء بالحديدة





اطلع وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد محمد ورئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي اليوم على سير العمل بمشروع قناة تصريف مياه الامطار بشارع الشهيد صالح الصماد" الخمسين سابقابمديرية الميناء" التي تنفذه الوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة بطول ألف و 500 متر ، بتكلفة بلغت ٤٨٦ مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.


وخلال الزيارة استمعوا من مدير الوحدة التنفيذية بالمحافظة المهندس زيد المرتضى إلى شرح عن مستوى الانجاز بالمشروع والاشكاليات التي تواجه سير العمل في وكيف معالجتها.


وبين المرتضى إلى أن العمل بالمشروع يسير وفق الدراسات والخطط وبحسب  المواصفات الفنية والهندسية المعدة مسبقا .مشيرا إلى أن نسبة الإنجاز تجاوزت 15% والتي يقوم بتنفيذها الوحدة التنفيذية بالمحافظة.



سيساهم في المحافظة الطبقات الأسفلتية للشوارع 




من جانبه  أكد رئيس مجلس إدارة مجلس صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي على أهمية مشروع قنوات تصريف الأمطار في مديرية الميناء بمدينة الحديدة في الحفاظ على طبقات الإسفلت في الشوارع الرئيسية والفرعية  وعدم تهالكها نتيجة تجمع مياه الأمطار فيها .منوها  إلى أن قنوات تصريف مياه الأمطار ستجعل مدينة الحديدة وشوارعها مدينة نموذجية نظيفة.



google-playkhamsatmostaqltradent