recent
أخر الأخبار

رواحل تكرم المتطوعين والداعمين والمتعاونين للعام 2021م


رواحل تكرم المتطوعين والداعمين والمتعاونين للعام 2021م




رواحل تكرم المتطوعين والداعمين والمتعاونين للعام 2021م 


الحديدةاليوم / خاص 
  
نظمت مؤسسة رواحل للتنمية بمحافظة الحديدة اليوم  بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومكتب الشؤون الإجتماعية والعمل حفلها السنوي بمناسبة اليوم العالمي للتطوع تحت شعار تطوعنا وطن الذي تخلله تكريم 113 من المتطوعين والمتعاونين والداعمين للعمل التطوعي للعام  الجاري 2021م.

وخلال الحفل  أشار وكيل المحافظة محمد حليصي إلى أهمية المبادرات الطوعية في خدمة المجتمع.
ولفت إلى  تفاعل المنظمات والمؤسسات والجمعيات الخيرية وتعاونها لتشجيع الشباب على المبادرات الإيجابية الهادفة إلى خدمة المجتمعات.           
مشيدا بدور مؤسسة رواحل في تنفيذ الاعمال الخيرية .. مطالبا  أهل الخير إلى دعم  المؤسسة لمواصلة دورها في تخفيف معاناة الأسر الأشد فقرا في المجتمعات الفقيرة.

 بدورها اوضحت  رئيس المؤسسة  ليلي عثمان إلى أن الاحتفال يأتي للاطلاع والوقوف أمام المبادرات التطوعية للمتطوعين والمتعاونين مع المؤسسة وعرض قصص نجاحها.

مشيده بجهود قيادة السلطة بالمحافظة وفرع المجلس الأعلى والجهات الداعمة وتعاونها في دعم مشاريع ومبادرات المؤسسة خلال العام الجاري .

وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات إنشادية ، قام وكيل المحافظة محمد حليصي ورئيس المؤسسة ليلى عثمان والمدير التنفيذي للمؤسسة أفراح بشير بتكريم المتطوعين والمتعاونين والداعمين.

google-playkhamsatmostaqltradent