recent
أخر الأخبار

صباحية شعرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة الحديدة -غرب اليمن


صباحية شعرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة الحديدة -غرب اليمن



صباحية شعرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة الحديدة -غرب اليمن




اقام مكتب الثقافة بمحافظة الحديدة واتحاد الشعراء والمنشدين اليوم صباحية شعرية وأدبية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام أحيانا كوكبة من الشعراء والمنشدين.

وخلال الصباحية شدد محافظ  محافظة الحديدة محمد عياش قحيم على أهمية إحياء ذكرى السنوي  للشهيد والوقوف عندها لتتذكر الأمة ما قدمه ابناءها من تضحيات وفداء من أجل الوطن والدفاع عنه ضد المحتل. 

ولفت المحافظ قحيم  إلى أهمية تعزيز قيم التكافل الاجتماعي من خلال الوقوف إلى جانب أسر الشهداء وذويهم وتفقد أحوالهم و احتياجاتهم نظير ما قدموه خدمة لدينهم ووطنهم كونهم هم من وضعوا لبنة البناء الحقيقي بتضحياتهم بالنفس دفاعا عن الدين والوطن.

ونوه المحافظ  إلى ان الوطن عامة والحديدة خاصة باتت تنعم بالأمن والاستقرار من خلال ما تحقق للوطن من انتصارات على المستوى العسكري والسياسي وكذا الثقافي والأدبي.. منوها  الى ما قدمه المثقفين والشعراء من مشاركات أدبية وثقافية وشعرية كان لها الدور الأول لشحذ الهمم لمقارعة العدوان والتصدي له.
وخلال الفعالية  بحضور وكيلا المحافظة علي قشر ومحمد حليصي أكد مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة أسد باشا على أهمية إحياء ذكرى الشهيد لما قدموه من تضحيات ، وكونها أقل واجب تجاه من جادوا بأرواحهم في سبيل الوطن .

تم في  الصباحية بحضور مديرو عموم المكاتب التنفيذية مشاركات شعرية وادبية وثقافية لنخبة من شعراء وادباء ومنشدي المحافظة قدمها الشعراء اسد باشا وعلي مغربي الأهدل ويونس ابو الحياء وايوب الحشاش وهايل عزيزي ومشاركة لفرقة محافظة ريمة الإنشادية.

google-playkhamsatmostaqltradent