recent
أخر الأخبار

الحديدة.. اختتام فعاليات معرض الفنون التشكيلية مأساة وصمود


الحديدة.. اختتام فعاليات معرض الفنون التشكيلية مأساة وصمود






الحديدة.. اختتام فعاليات معرض الفنون التشكيلية مأساة وصمود 


أختتمت بكلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة اليوم فعاليات المعرض الرابع للفنون التشكيلية  الذي نظمته مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية" تحت شعار مأساة وصمود" الذي أحتوى على اكثر من 70 لوحية فنية متنوعة.. 


وخلال الأختتام أشاد مدير عام مكتب الأعلام بالمحافظة أكرم الأهدل بجهود مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية والفنانين التشكيليين في تنظيم هذا المعرض للفن التشكيلي الهادف الى إبراز مأسي ومعاناة الشعب اليمني بكل شرائحة الإجتماعية جراء العدوان على الوطن.. داعيا كافة الفنانين التشكيليين المبدعين الى إيصال رسالتهم الفنية والابداعية الى العالم من خلال لوحاتهم الفنية التي تحاكي جرائم العدوان التي يرتكبها بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات. 


اوصل رسالة قوية 




من جانبهما أشارا نائب رئيس جامعة الحديدة لشئون الأكاديمية الدكتور عز الدين معاد وعميد كلية الهندسة بجامعة الحديدة الدكتور علي البناوي  إلى أهمية معرض الفنون التشكيليين المعبر والهادف الى إيصال رسالة قوية الى العالم بجرائم العدوان التي يرتكبها بحق اليمن أرضاء وأنسانا على مدى سبع سنوات الذي دمر البنية التحتية المدنية للشعب .. مؤكدين على أن الشعب اليمني سيظل صامدا صمود الجبال في وجه العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر الذي أصبحت ملامحة تلوح في الأفق من الحديدة ومارب والجوف.. 


فيما أكد مدير المشاريع بمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي الى أن المعرض الفني التشكيلي يعد الرابع الذي تنظمة المؤسسة  وحقق الاهداف المرجوة من تظيمه المتمثلة في إبراز مأسي ومعاناة الشعب اليمني جراء العدوان من خلال الوحات الفنية  التشكيلية التي رسمها عدد من الفنانين التشكيليين من معظم المحافظات.. مؤكدا على أنه زار  المعرض  طويل أيام تنظيمة اكثر من 6 الاف زائر وزائرة.. 



google-playkhamsatmostaqltradent