recent
أخر الأخبار

النفط ووالغاز والجيولوجيا والثروات المعدنية بالحديدة يحيون ذكرى الشهيد السنوية .



النفط ووالغاز والجيولوجيا والثروات المعدنية  بالحديدة يحيون ذكرى الشهيد السنوية .



النفط ووالغاز والجيولوجيا والثروات المعدنية  بالحديدة يحيون ذكرى الشهيد السنوية .




أقام شركة النفط اليمنية والمعادن وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية وشركة الغاز بمحافظة الحديدة  فعالية خطابية لأحياء ذكرى الشهيد السنوية.


وفي الفعالية  بحضور وكيلا محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي وعبدالجبار احمد محمد و نائب المدير التنفيذي لشركة النفط محمداللكومي ومدير فرع شركة النفط بالمحافظة عدنان الجرموزي والغاز محمد شعلل استعرض محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم  الانتصارات العظيمة التي تم تحقيقها بمحافظة الحديدة ومارب وغيرها من المحافظات التي يعود فضلها بعد الله الى البطولات التي سطرها الشهيد في التصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم.
لافتا  إلى ان محافظة الحديدة تحتفل هذا العام بذكرى الشهيد السنوية بعد دحر قوى العدوان ومرتزقتهم من المحافظة.. منوها الى أهمية المضي قدما خلف قائد الثورة في مواجهة والتصدي لقوى العدوان حتى يتم تحرير الوطن..



الاطلاع على احتياجاتهم 




بدوره  أكد مدير عام الموارد البشرية بشركة النفط هايل قطشي في كلمتة نيابة عن الجهات المنظمة للفعالية على ضرورة الاحتفال بذكرى الشهداء العظام الذين قدموا ا أرواحهم رخصية في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة في وجه الغزاة. مشددا على  الاهتمام بأسر وابناء الشهداء من خلال الاطلاع على احتياجاتهم والعمل توفيرها..


في حين أكد عضو لجنة التحشيد احمد المروني على أن ذكرى الشهداء السنوية الذين صنعوا ما عجز انه القادة والساسة من أجل الوطن والأمة .. لافتا الى ان الشهداء فضلوا الشهادة على الدنيا ومتاعها في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والعرض.
مؤكدا على اهمية التحشيد لاحياء هذه المناسبة العظيمة كونها تعد مسئولية على عاتقنا جميعا والمضي على درب الشهدا، ورعاية أسرهم.




google-playkhamsatmostaqltradent