recent
أخر الأخبار

السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بالحديدة تكرم 1000 شخص من قيادات التنموية البارزة والمتطوعين


السلطة المحلية والمكتب الاشرافي  بالحديدة  تكرم 1000 شخص من قيادات التنموية البارزة والمتطوعين




السلطة المحلية والمكتب الاشرافي  بالحديدة  تكرم 1000 شخص من قيادات التنموية البارزة والمتطوعين




كرمت السلطة المحلية والمكتب الاشرافي  بمحافظة الحديدة ومكتب إدارة المشاركة المجتمعية بالمحافظة بالشراكة مع مؤسسة بنيان التنموية اليوم القيادات التنموية البارزة ومتطوعي فرسان التنمية.

وخلال حفل التكريم الذي حضره وكيل المحافظة محمد حليصي ومدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي أشاد وكيل المحافظة عبدالجبار احمد محمد على أهمية الدور الكبير الذي تبذله القيادات التنموية البارزة ومتطوعي فرسان التنمية في المحافظة التي ساهمت في تطوير العمل الطوعي بالمحافظة رغم العدوان والحصار على بلادنا منذ سبع سنوات. 


مشيرا إلى أن  القيادات التنموية والمتطوعين ساهموا بشكل كبير في التخفيف من معاناة النازحين والمتضررين جراء العدوان بمختلف مديريات المحافظة. مؤكدأ على أن قيادة المحافظة والمكتب الاشرافي سيعملون على تقدم الدعم والإهتمام بقيادات التنمية والمتطوعين بالمحافظة.. 

بدوره أشار ممثل مؤسسة بنيان علي خمج إلى أهمية هذا التكريم الذي يشمل الف مكرم من القيادات التنموية البارزة ومتطوعي فرسان التنمية من مختلف مديريات المحافظة.. مشيرا إلى أن هذا التكريم الكبير سيكون بمثابة تحفيز وتشجيع للمكرمين والمكرمات لبذل المزيد من الجهود والعطاء في المجال الطوعي.. 


google-playkhamsatmostaqltradent