recent
أخر الأخبار

تدشين معرض الفن التشكيلي الرابع بمحافظة الحديدة - غرب اليمن


تدشين معرض الفن التشكيلي الرابع بمحافظة الحديدة - غرب اليمن




 تدشين معرض الفن التشكيلي الرابع بمحافظة الحديدة - غرب اليمن 




دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم بقاعة كلية الفنون بجامعة الحديدة معرض الفن التشكيلي الرابع الذي تنظمة مؤسسة الشعب الإجتماعيىة للتنمية(تحت شعار مأساة وصمود) الذي يحتوي على اكثر من 70 لوحة فنية متنوعة تحاكي صمود وثبات الشعب اليمني في وجه العدوان والجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان في مختلف محافظات الوطن.

وواطلع المحافظ  قحيم على اجنحة وأقسام المعرض واستمع من مدير إدارة البرامج والمشاريع بمؤسسة الشعب محمد عوض عن شرح مفصل عن محتويات المعرض من لوحات فنية تشكيلية ورائعة تظهر  وصمود وثبات الشعب اليمني في وجه العدوان والحصار.لافتا الى ان المعرض يضم لوحات فنية تظهر الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق الابرياء من المدنيين وخاصة الاطفال والنساء.


وفي حفل تدشين المعرض اشاد المحافظ قحيم بجهود مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية والفنانين التشكيليين المبدعين بتنظيم هذا المعرض الهادف والمعبر عن مأساة الشعب اليمني جراء العدوان والحصار , وكذا ثبات وصمود الشعب اليمني في مواجهة هذا العدوان الظالم الذي شارك فيه معظم الفنانين التشكيليين اليمنيين المبدعين من محافظات الحديدة وصنعاء وتعز.

منوها أن السلطة  ستقديم كل انواع الدعم لتنظيم مثل هذه المعارض الفنية التشكيلية التي تحاكي مدى بشاعة الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق ابناء الشعب اليمني وخاصة الاطفال والنساء منذ سبع سنوات التي ترتقي الى جرائم جرب.



خلال الفترة الصباحية والمسائية 


بدوره  اشار مدير المشاريع بمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي الى ان المعرض الفني التشكيلي يعد الرابع على مستوى الوطن الذي تنظمة المؤسسة بالتعاون مع الفنانين التشكيليين المبدعين من محافظات الحديدة وتعز وصنعاء .. 

مشيرا الى أن المعرض يشتمل على 70 لوحة فنية ابداعية معبرة عن صمود وثبات الشعب اليمني في وجه العدوان, والجرائم البشعة التي ارتكبتها دول تحالف الشر بحق الشعب اليمني وخاصة الاطفال و النساء وكبار السن.. 

لافتا الى ان المعرض سيستمر على مدى سبعة ايام متوصلة وسيكون مفتوحة امام زوارة خلال الفترتين الصباحية والمسائية بقاعة كلية الفنون الجملية بجامعة الحديدة.  

google-playkhamsatmostaqltradent