recent
أخر الأخبار

النائب العام يطلع على سير العمل بالنيابات الابتدائية بمديريات محافظة الحديدة


النائب العام يطلع على سير العمل بالنيابات الابتدائية بمديريات محافظة الحديدة


النائب العام يطلع على سير العمل بالنيابات الابتدائية بمديريات محافظة الحديدة



اطلع النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي اليوم على سير العمل في نيابات محافظة الحديدة.


وخلال الزيارة أستمع النائب  العام ومعه وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي ورئيس نيابة الاستئناف في المحافظة القاضي هادي عيضة من وكلاء النيابات الابتدائية بمديريات زبيد، وبيت الفقيه، والمنصورية، والدريهمي والزهرة واللحية والزيدية إلى شرح عن مستوى الأداء وطبيعة القضايا الواردة إلى النيابات والقضايا التي تم التصرف بها أو القضايا التي لازالت رهن التحقيق بالنيابات. 

واكد النائب العام إلى أن الهدف من زيارة لمحافظة الحديدة تأتي  للاطلاع على سير العمل وتقييم مستوى الأداء والعمل بكل ما من شأنه تعزيز دور النيابات في خدمة المجتمع ومعرفة الصعوبات والعراقيل التي تواجه النيابات بالمحافظة والعمل على معالجتها،  

مشددا  على أن  السلطة القضائية تعمل على خدمة العاملين في الميدان. مشددا على الجميع العمل بكفاءة عالية بهدف تحقيق العدالة  القضائية بين المواطنين.

ووجه النائب وكلاء النيابة ومدراء أمن المديريات الحرص على  الضوابط القانونية المتعلقة بجمع الاستدلالات والفترات  القانونية للاحتجاز ، والتصرف بالقضايا، خصوصا التي على ذمتها سجناء.

وأستمع النائب إلى شكاوي عدد المواطنين، ووجه بوضع الحلول لها والعمل بكل ما من شأنه تحقيق العدالة  و والحرص على حماية المجتمع، والدفاع عن الحقوق العامة والخاصة.

كما تفقد النائب العام ومعه رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد، دار رعاية الفتيات في مديرية زبيد، ووجه بتأثيثها، وإنشاء حبس احتياطي في مديريات المربع الجنوبي.. 



google-playkhamsatmostaqltradent