recent
أخر الأخبار

مكاتب تنفيذية وتعليمية بالحديدة تحتفل بذكرى للشهيد السنوية.

مكاتب تنفيذية وتعليمية بالحديدة تحتفل بذكرى للشهيد السنوية.





مكاتب تنفيذية وتعليمية بالحديدة تحتفل بذكرى للشهيد السنوية.




نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والهيئة العامة لحماية البيئة ومكتب الخدمة المدنية والتامينات والمعهد الوطني للعلوم الادارية وصندوق تنمية المهارات وكلية الشفاء للعلوم الطبية بمحافظة الحديدة اليوم احتفائية بمناسبة احياء ذكرى السنوية للشهيد..




وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المعهد الوطني علي فكري التعليم الفني حسن هديش والخدمة المدنية صادق البرعي وصندوق تنمية المهارات خليفة الحميدي وعميد كلية الشفاء منصور العصيمي ومدير حماية البيئة فتح الجبلي  اشار وكيل محافظة الحديدة لشئون الثقافة والإعلام علي قشر بأهمية هذه المناسبة لتذكير ابناء الامة بعظيم التضحية التي قدمها ابناء الوطن وبذلوا من أجلها ارواحهم دفاعا عن وطنهم والدال على مدى حرصهم ووعيهم النابع من ايمانهم الراسخ في النيل من اعداء الوطن والمخططات التي تحاك ضده من قبل اعداءه.



بدوره  اشار الدكتور قائد الشرعبي في كلمته عن الجهات المنظمة للفعالية انه لولاء تضحيات الشهداء  لما تحقق للوطن الانتصارات والمنجزات التي يعيشها اليوم.. لافتا الى اهمية احياء ذكراهم عرفانا وتقديرا لما بذلوه من اجل وطنهم والامة كافة التي تحقق لها امنها بفضل ما يقدمه ابناءها من تضحيات في الدفاع عن الوطن.



واوضح الشرعبي الى أهمية الاهتمام بأسر وذوي الشهداء كأقل واجب تجاه ماقدموه من اجل الوطن.. معلنا عن تخصيص معهد التعليم الفني لعدد ٢٠ مقعد دراسي مجاني لابناء الشهداء في اطار التكافل والاهتمام بأبناء الشهداء وذويهم في مجال التعليم الفني والمهني عرفانا وتقديرا لما قدموه الشهداء من اجل الوطن.



google-playkhamsatmostaqltradent