recent
أخر الأخبار

اختام فعاليات ذكرة الشهيد السنوية بمديريات المربع الشرقي بالحديدة .


اختام فعاليات ذكرة الشهيد السنوية بمديريات المربع الشرقي بالحديدة .





اختام فعاليات ذكرة الشهيد السنوية بمديريات المربع الشرقي بالحديدة .





نظمت مديريات الشرقي لمحافظة الحديدة فعالية ختامية بذكرى الشهيد السنوية (تحت شعار شهدؤنا عظماؤنا) بمناسبة للعام١٤٤٣هـ.


وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة لشئون المديريات الشرقية عامر مثنى عامر، واعضاء مجلسي الشورى، والنواب، ومستشار وزارة التربية حمود شرف الدين، ورئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة أحمد مكين القديمي، ومدير أمن المديريات الشرقية العقيد قعوان شويان، ومدراء عموم المديريات الشرقية.


اشاد وكيل وزارة الارشاد صالح الخولاني، ومدير الارشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي، وإمام وخطيب جامع الهادي بصعدة حسن الضحياني بالفعالية الختامية التي اقامها أبناء المديريات الشرقية التي تأتي في إطار الإحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد للعام الجاري..


مشيدين بصمود وثبات ابناء المديريات الشرقية وفخرهم واعتزازهم بالشهداء العظماء الذين ضحوا بارواحهم الطاهرة في سبيل الدفاع عن الوطن وترابة الطاهر ضد قوى الطغيان والاستكبار.


مشيرين الى أن الرئيس الشهيد صالح الصماد ارتقى بروحه الطاهرة من عاصمة المحافظة .. منوهين الى نعمة الامن والأمان التي يعيشها شعبنا بفضل الله سبحانه وتعالى بفضل تضحيات الشهداء.



عظمة المناسبة 




من بدورهما أشار الشيخ محمد شراعي في كلمتة عن العلماء، ومحمد حيدر المسؤول الاجتماعي بمديرية الحجيلة الترحيبية الى اهمية التمسك بثقافة الروح الجهادية التي انتهجها الشهداء العظماء، والثبات على مواقفهم التي ثبتوا عليها.


فيما اوضحا مسئول الوحدة الثقافية بالمربع الشرقي حمادي العليفي، والوحدة التربوية محمد عثمان الى عظمة المناسبة، وعظمة اصحابها .. مجددين العهد في السير على مسار علية الشهداء، في الدفاع عن الوطن وترابة الطاهر ..




تخلل الفعالية التي حضرها قيادات السلطة المحلية، والتنفيذية، والتربوية، والامنية، والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية، وجمع غفير من المواطنين، اسكتش، وقصيدة شعرية، وانشادية معبرة عن المناسبة.
google-playkhamsatmostaqltradent