recent
أخر الأخبار

أضاءت سماء المدن اليمنية الألعاب النارية. أحتفالا بفوز منتخبنا الوطني للناشئين ببطولة غرب اسياء الثامنه


أضاءت  سماء المدن اليمنية  الألعاب النارية. أحتفالا  بفوز منتخبنا الوطني للناشئين ببطولة غرب اسياء الثامنه



أضاءت  سماء المدن اليمنية  الألعاب النارية. أحتفالا  بفوز منتخبنا الوطني للناشئين ببطولة غرب اسياء الثامنه 




عبر الشعب اليمني مساء اليوم الاثنين عن احتفاله الكبير والبهيج  بتتويجي  فريق المنتخبنا  للناشئين ببطولة غرب أسياء الثامنه بعد فوزهم الكبير على المنتخب السعودي للناشئين التي احتضنتها السعودية بضربات الترجيح بعد انتهاء الشوط الثاني بالتعادل الايجابي بين الفريقين هدف لهدف 


وخلال المباراة قدم  منتخبنا الوطني للناشئين أداء قوي و رائع استحق أن يكون بطلا لهذه البطولة التي قدم فيها منتخبنا مستوى فوق الرائع  خلال منافسات البطولة التي تمكن خلالها من  أزاحة  منتخبات البحرين وسوريا والأردن وأخيرا السعودية .

بالرغم ان الفوز اليمني جاء بضربات الجزاء الترجيحية الا ان منتخبنا اليمني  كان  متميز حيث  قدم  المنتخب خلال البطولة . اللاعبون أداء قوي عكس من خلالها المهارات الفردية والجماعية التي يمتلكها المنتخب اليمني الصغير.والتكتيك الجميل من المدرب الرائع قيس محمد صالح ومساعدة فيصل اللذان أبهرا الجميع بالخطط الفنية المتميزة في هذه البطولة.


وبهذا يكون منتخبنا الوطني للناشئين استحق هذا الفوز بعد المستوى الجميل الذي قدموه طوال فعاليات البطولة وكانوا الأجدر بهذه البطولة بشهادة كل محللي الاستوديوهات الرياضية والنقاد الرياضيين الذين أكدوا استحقاق المنتخب اليمني للفوز بهذه البطولة..



google-playkhamsatmostaqltradent