recent
أخر الأخبار

مناقشة أوضاع النقل وتطوير بمحافظة الحديدة وتطوير اداءة بعد فتح طريق كيلو 16

مناقشة أوضاع النقل وتطوير مينائي الصليف وراس عيسي الاستراتيجيان  بالحديدة

 

مناقشة أوضاع النقل وتطوير بمحافظة  الحديدة وتطوير اداءة بعد فتح طريق كيلو 16  



ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وزير النقل عامر علي المراني ومحافظ المحافظة محمد عياش قحيم  أوضاع  قطاع النقل خططته وبرامجه المستقبلية عقب فتح طريق كيلو 16 والعراقيل التي تواجهه.


وتناول الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة أحمد البشري وعلي قشر وعامر حمزة ومثنى عامر دراسات وخطط تطوير  مختلف وسائل النقل البري بمحافظة الحديدة .


وخلال الاجتماع أكد وزير النقل حرص الوزارة على تنفيذ الخطط والبرامج الخاصة بالوزارة والهيئات التابعة لها بهدف رفع مستوى الأداء الخدمي الذي تقدمه  كون النقل من القطاعات المرتبطة بحياة المواطنين ومختلف القطاعات الخدمية والإنتاجية الأخرى .


من جانبه  أشار المحافظ قحيم الى  الدور الذي يلعبه قطاع النقل في التنمية والإنتاج الامر الذي يحتم علينا العمل على تطويره والنهوض به  رغم العراقيل التي تواجه التنمية جراء تواصل العدوان والحصار الجائر على المحافظة والوطن عموما .. مؤكداً على ان السلطة المحلية بالمحافظة حريص  كل الحرص على تذليل كافة العراقيل التي تواجه هذا القطاع رغم محدودية الإمكانيات. 

حضر الاجتماع رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية ونائب مدير أمن عام المحافظة العقيد عمر مقبلي ومدير إدارة التخطيط في هيئة الأراضي. 

google-playkhamsatmostaqltradent