recent
أخر الأخبار

مديرية الحالي بمحافظة الحديدة تحيي ذكري الشهداء السنوية.


مديرية الحالي بمحافظة الحديدة تحيي ذكري الشهداء السنوية.





مديرية الحالي بمحافظة الحديدة تحيي ذكري الشهداء السنوية.


نظمت السلطة المحلية ومكتب التربية بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية احتفاء بذكرى الشهيد. 

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد حليصي ومدير عام مكتب التربية عمر بحر مدير التربية بمديرية الحالي حسن وهبان أكد وكيل المحافظة علي قشر على أن الذكرى السنوية للشهيد تعد مدرسة ميدانية حقيقية نتزود منها مختلف دروس الفداء والبذل والتضحية التي قدمها الشهداء ولازالوا يقدمون في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة وكرامتها ضد المعتدين. 


مؤكدا على أهمية تعزيز الهوية الايمانية والجهادية والسير على النهج الذي سار عليه الشهداء في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض. مشددا على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء تقديرا وعرفانا لما بذلوه..



اهمية الاحتفال بذكريى الشهيد


من جانبه أشار مدير عام مديرية الحالي مؤيد المؤيد إلى الأهمية التي يمثلها الاحتفاء بذكري الشهيد السنوية وتجسيدا  لمأثرهم  وترسيخ القيم والمبادئ التي قدموا  أرواحهم من أجلها .. مشيرا إلى أن الانتصارات العظيمة التي يشهدها الوطن اليوم تعود إلى بطولات و تضحيات الشهداء في التصدى لقوى العدوان البغاة والمستبدين.


 من جانبه أشار صالح الحرازي امين محلي مديرية الحالي إلى الدلالات والمعاني التي يحملها إحياء الذكرى السنوية للشهيد والسير على دربهم في الثبات والصمود في مواجهة العدوان ومرتزقتهم حتى تحرير كامل تراب الوطن..


تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر عبدالله خليل وانشودة لفرقة الصماد..

google-playkhamsatmostaqltradent