recent
أخر الأخبار

عدد من الهيئات والمكاتب بالحديدة تحيي ذكي الشهيد السنوية


عدد من الهيئات والمكاتب بالحديدة تحيي ذكي الشهيد السنوية



عدد من الهيئات والمكاتب بالحديدة تحيي ذكي الشهيد السنوية 



نظمت عدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة الحديدة ممثلة  بفرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري ومكاتب الصناعة والتجارة والاشغال العامة والمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة اليوم حفلا خطابية بمناسبة ذكرى الشهيد للعام 1443هجرية تحت شعار " وفاء لدماء الشهداء الزكية".


وخلال الفعالية أكد وزير الصناعة والتجارة على أهمية الاحتفال بذكرى السنوية للشهيد ا لتجديد معاني الوفاء للشهداء الذين نتواجد اليوم هنا في الحديدة بفضل دمائهم الطاهرة وقد تحققت الانتصارات في معظم الجبهات .


ولفت إلى أن حضوره لمحافظة بتكليف من رئيس المجلس السياسي ورئيس الحكومة للاطلاع على الأوضاع والإسهام في إعادة تطبيعها .. لافتا إلى أن التكليف يشمل كل الوزراء ورؤساء المؤسسات ومستمر لزيارة المحافظة.


من جانبه  أشار المحافظ محمد عياش قحيم إلى أن مناسبة ذكرى الشهيد فرصة للاهتمام بكل أسر الشهداء وتقديرهم معنويا كمجتمع ودولة ونقدم بهم المساعدات. 

وأشاد بمنظمي الفعالية من كل من هيئة النقل والأشغال والصناعة والمنطقة الصناعية لإحياء الفعالية .. 

وفي خلال التي حضرها وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي ووكيل وزارة الصناعة بسام الغرباني ورئيس الهيئة العامة لشؤون لشؤون النقل البري وليد الوادعي  أكد نائب مدير الهيئة العامة لشؤون النقل البري نعمان الدوراني وجوب إحياء قيم الشهداء وثقافة الجهاد والاستشهاد في نفوسنا ونتبعها بصدق لا يقبل الشك .

منوها  إلى أن ما نعيشه من أمن وأمان وعزة واستقلال وكرامة وانتصارات هي بتضحيات هؤلاء الشهداء الذين أوضحوا جلسات شخصية الإنسان اليمني الحر المجاهد.


 حضر الفعالية  مديرو مكاتب فرع هيئة النقل محمد السويدي والصناعة محمد عبد الواحد الحطامي والأشغال صالح حميد شرف والمنطقة الصناعية عبد الله البكاري

ز 

google-playkhamsatmostaqltradent