recent
أخر الأخبار

تدريب 77 متدربا بكيفية إدارة وصيانة مشاريع مياه الريف بمديريتى بيت الفقية وباجل بمحافظة الحديدة


تدريب  77 متدربا بكيفية إدارة وصيانة مشاريع مياه الريف بمديريتى بيت الفقية وباجل بمحافظة الحديدة





تدريب  77 متدربا بكيفية إدارة وصيانة مشاريع مياه الريف بمديريتى بيت الفقية وباجل بمحافظة الحديدة




أنطلقت بمحافظة الحديدة اليوم فعاليات الدورة التدريبية للجان المجتمعية الخاصة بتشغيل وصيانة مشاريع المياه الريفية التي تنفذها الهيئة العامة لمياه الريف بتمويل من  منظمة رعاية الاطفال بمشاركة 77  متدربا  من مديريات بيت الفقيه وباجل وتستمر على مدى ثلاثة أيام.. 

وتهدف الدورة التدريبية  إلى تعريف المتدربين والمتدربات بالمهارات والخبرات الخاصة بتشغيل المشاريع المياه العاملة بالديزل أو الطاقة الشمسية وكيفية إدارتها وصيانتها والمحافظة عليها.. 

وفي  افتتاح الدورة أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم الى أهمية هذه الدورة التدريبية النوعية التي تستهدف اللجان المجتمعية التي سيكون لها دورإيجابي  في الاهتمام بمشاريع مياه الريف و تشغيلها وإدارتها  والعمل على المحافظة عليها من خلال صيانتها وتطويرها بحيث تعمل على  توفير المياه النقية للأهالي الساكنين في نطاق مشاريع مياه الريف.. مشيدا بجهود مكتب فرع الهيئة العامة لمياه الريف و منظمة رعاية الاطفال الدولية في تنظيم هذه الدورة المفيدة للمجتمع الريفي ..




من أجل الخروج بالفائدة 





مؤكدا على المشاركين في الدور الأهتمام بمعلومات الدورة من اجل  الخروج بالفائدة المرجوة من الدورة التي  ستنعكس بالاإيجاب على  خدمة المجتمع بالمناطق المستهدفة  .. 

من جانبه أشار مدير عام الهيئة العامة لمياه الريف بالمحافظة احمد الهادي إلى أن الدورة تستهدف اللجان المجتمعية المسؤولة عن أحد عشر  مشروعا لمياه الريف الذين سيكونون  عقب الدورة مسؤولون أمام الهيئة عن تشغيل وإدارة مشاريع المياه الريفية في مناطقهم والإهتمام بها من خلال صيانتها للمحافظة على ديمومتها والعمل على تنميتها تطويرها لخدمة المجتمعات الواقعة في نطاقها.. مشيدا بدعم المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي ومنظمة رعاية الاطفال المتكلفة بتمويل تنفذ الدورة..

حضر افتتاح الدورة ممثل منظمة رعاية الاطفال خالد العولقي..

google-playkhamsatmostaqltradent