recent
أخر الأخبار

مناقشة اوضاع شبكة الطرقات بالحديدة وتفعيل الوزن المحوري بعد طريق كيلو16



مناقشة اوضاع شبكة الطرقات بالحديدة وتفعيل الوزن المحوري بعد طريق كيلو16






مناقشة اوضاع شبكة الطرقات بالحديدة وتفعيل الوزن المحوري بعد طريق كيلو16





ناقش وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد اليوم في لقاءه مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل عبدالله الحيفي أوضاع شبكة الطرقات وإعادة صيانتها وتفعيل وتعزيز الأوزان المحورية بالمحافظة بعد دحر قوى العدوان.




وتطرق اللقاء الذي حضره مدير عام الإشراف وضبط الجودة بصندوق صيانة الطرق المهندس طه محمد المحبشي ومدير عام الدراسات والتصاميم بالصندوق المهندس عبدالله قائد الى حجم الأضرار التي تعرضت لها شبكة الطرقات والجسور بالمحافظة والدراسات والآليات التي يتم تنفيذها لبدء عملية إعادة تأهيل وصيانة الطرقات التي تربط المحافظة بمديرياتها بالمحافظات الأخرى، الى جانب تفعيل الميزان المحوري بالمحافظة بموجب قانون النقل.


وفي  اللقاء أكد وكيل المحافظة عبدالجبار احمد محمد على أهمية البدء في عملية إعادة تأهيل وصيانة تطرقات المحافظة وخاصة طريق الحديدة حرض وجسر وادي مور التى تعد شريان الحياة للمحافظة بما يساهم في تطبيع الأوضاع بالمحافظة بعد دحر قوى العدوان وعودة الأنشطة الاستثمارية والتجارية الى المحافظة وتسهيل تنقلات المواطنين وخاصة المزارعين، إلى جانب إعادة تفعيل الوزن المحوري وتوسعته ليشمل مناطق أخرى بالمحافظة بما ينعكس بالايجاب على المحافظة على الطرقات. 

مؤكدا على أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على التعاون ودعم صندوق صيانة الطرقات وتذليل وتسهيل كافة الاشكاليات التي قد تواجه صندوق صيانة الطرق أثناء العمل في إعادة تاهبل وصيانة الطرقات بالمحافظة.


الاستعدادات وتوفير الامكانيات





من بدوره أشار رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل عبدالله الحيفي على أنه يتم حاليا الاستعدادات وتوفير الإمكانيات لتدشين العمل في إعادة تأهيل وصيانة شبكة طرقات بمحافظة الحديدة ومنها طريق الحديدة حرض وجسر وادي مور الذي سيكلف إعادة إنشاءة من جديد أكثر من 600 مليون ريال..


منوها انه يجري حاليا القيام بالاستعدادات والتجهيزات لاعادة تفعيل وتعزيز الوزن المحوري بالمحافظة مطلع العام القادم بحسب قانون الأوزان والابعاد الكلية لمركبات النقل رقم 23 لسنة 1994.








google-playkhamsatmostaqltradent