recent
أخر الأخبار

الديلمي، يتفقد مركز شرطة الأسرة، و دار الرعاية الاجتماعية بالحديدة


الديلمي،  يتفقد مركز شرطة الأسرة، و دار الرعاية الاجتماعية بالحديدة




الحديدة اليوم / خاص 




اطلع وزير حقوق الإنسان علي حسين الديلمي اليوم على سير العمل بمركز شرطة الأسرة بالحديدة  و طبيعة تعامل المركز  مع القضايا الواصلة اليه وآليات معالجتها. 


وخلال الزيارة استمع الوزير الديلمي الى شرح  من العاملات بمركز شرطة الاسرة حول قضايا الأسرة التي تصل الى المركز ، وكيفية التعامل معها ومعالجتها. منوهين إلى المعوقات التي تواجه سير عمل المركز، ومنها عدم توفر غرف إدارية متكاملة، ومركز إيواء خاصة بشرطة الأسرة، وعدم دمج عاملات مركز شرطة الأسرة بقاعدة بيانات شرطة المحافظة ..


وأكد وزير حقوق الإنسان  أهمية مراعاه  العوامل والأبعاد  الإنسانية والأسرية، أثناء التعامل مع هذه القضايا الحساسة ، وخاصة قضايا الأطفال، بما ينعكس بالإيجاب على حالاتهم النفسية والاجتماعية. 

مشيدا بالجهود التي تبذلها شرطة الأسرة، بمحافظة الحديدة في استقبال قضايا الأسرة والعمل على معالجتها، بما يسهم في تماسك الأسرة. 

مؤكدا حرص  القيادة الثورية، و السياسية على الاهتمام بالمرأة والطفل،  موجهاتهم بشأن الاهتمام بهم  وحمايتهم.. 


الى ذلك زار  وزير حقوق الإنسان علي الديلمي دار الرعاية الاجتماعية بمحافظة الحديدة.


وخلال الزيارة ستمع الوزير  مدير دار  الرعاية الاجتماعية محمد الخادم الى شرح عن  الخدمات التي يقدمها الدار للأطفال المنتسبين له. على المستوى الغذائي والصحي والتعليمي والبرامج التوعوية للأطفال.

منوها الى احتياجات الدار لمواجهة متطلبات هذه  الفئة من المجتمع الغذائية والصحية والتعليمية والنفسية.. 


وأكد وزير حقوق الإنسان أن الوزارة ستعمل مع  السلطات المحلية في المحافظة على دعم  مساندة دار الرعاية ، بما يسهم في تحسين  الخدمات التي يقدمها الدار للأطفال، الى جانب العمل على  معالج كافة المعوقات التي تواجه دار الرعاية الاجتماعية .. 

google-playkhamsatmostaqltradent