recent
أخر الأخبار

مؤسسة رواحل توزيع سلال غذائية ومبالغ مالية على مرضى الفشل الكلوي والثلاسيميا والمكفوفين بالحديدة


مؤسسة رواحل توزيع سلال غذائية ومبالغ  مالية على مرضى الفشل الكلوي والثلاسيميا والمكفوفين بالحديدة






الحديدة اليوم / خاص 



دشنت مؤسسة رواحل للتنمية بمحافظة الحديدة، توزيع  سلال غذائية ومبالغ  مالية على مرضى الفشل الكلوي والثلاسيميا والمكفوفين، في سبع  مديريات مستهدفة بالمحافظة، بدعم من حملة الشيخ " محمود سعيد " لإغاثة أبناء تهامة.

وأكدت  رئيسة مؤسسة رواحل  ليلى عثمان، أن تد شين توزيع السلال الغذائية والمبالغ المالية بواقع 50 ألف ريال لـ  490  مريض بالفشل الكلى  الثلاسيميا  والمكفوفين في مديريات الحوك، والميناء ، والحالي  وبيت الفقيه، وزبيد وباجل ، والقناوص.

وقالت أن هذه الإعانات الإنسانية يتم توزيعها سنويا في  شهر رمضان المبارك، التي تأتي في إطار  الأعمال الخيرية والإنسانية التي تنفذها المؤسسة، لتخفيف معاناة هؤلاء المرضى. 

ونوهت إلى معاناة  مرضى الفشل الكلوي الذين يترددون على  مراكز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة، من المحافظات المجاورة  كريمة وحجة والمحويت وذمار، ومدى حاجاتهم الإنسانية والإغاثية.

وأشارت عثمان، الى أن توزيع هذه  المساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة بما فيهم المكفوفين، تعد من لأعمال  الإنسانية التي تنفذها  المؤسسة.

مشيرة الى أن  مشروع توزيع السلال الغذائية والمبالغ النقدية، توزع كل عام في رمضان   بدعم وتمويل حملة الشيخ محمود سعيد للعام التاسع على  التوالي، والهادفة  الى تفعيل وترسيخ  التكافل والتراحم  الاجتماعي..

google-playkhamsatmostaqltradent