recent
أخر الأخبار

مؤسسة بنات الحديدة تحتفي بمرور 11 عاما على تأسيسها.. وبإنجازاتها التي حققتها.


مؤسسة بنات الحديدة تحتفي بمرور 11 عاما على تأسيسها.. وبإنجازات التي حققتها.



الحديدة اليوم / خاص 



احتفلت  مؤسسة بنات الحديدة الاجتماعية التنموية اليوم بمناسبة مرور11 عاما على تأسيسها،  وبالإنجازات الاجتماعية والإنسانية والتدريبية والتأهيلية والخدمية، وبناء قدرات المجتمع التي حققتها طوال هذه السنوات من عمرها.  

وخلال الاحتفال بهذه المناسبة  أشارت  رئيسة مؤسسة بنات الحديدة الاجتماعية التنموية: الأستاذة. داليا قاسم فارع، إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة  التاريخية الحافلة بالعديد من الإنجازات  التي حققتها المؤسسة وفي مختلف الجوانب و الأصعدة، 

التي كانت بمثابة وسام شرف وفخر للمؤسسة وكوادرها، وتأكيدا على مدى قوى تأثيرها بين أوساط المجتمع اليمني. 

 مؤكدا على أن طموح المؤسسة والعاملين فيها لازال كبيرا جدا، في تحقيق المزيد من الإنجازات، التي تخدم المجتمع وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن. 


من جانبها قالت المديرة التنفيذية لمؤسسة بنات الحديدة الدكتور حنان بامشموس، سعينا واجتهدنا ،طيلة السنوات الماضية من عمر المؤسسة الى تعزيز العلاقة و الثقة المتبادلة بين المؤسسة والمجتمع، 

ومعرفة وتحديد احتياجاته، والعمل على توفيرها من خلال التدخلات التي قمنا بها  بحسب الإمكانيات المتاحة.

مشيرة الى ان تلك الثقة و التدخلات كان لها أثر إيجابي كبير على المجتمع، الأمر الذي جعل المؤسسة  أكثر تأثيرا في أوساط المجتمع المحلي،  رغم التحديات التي واجهت المؤسسة وكوادرها..

 مؤكدة أن المؤسسة وكوادرها بعد مرور 11 عاما على انطلاقها مستمرون في  بناء قدرات المجتمع وتوفير احتياجاته، بحسب ما توفر من إمكانيات..


المصدر 

google-playkhamsatmostaqltradent