recent
أخر الأخبار

استعراض متطلبات إعادة تشغيل مصنع اسمنت باجل بالحديدة.


استعراض متطلبات إعادة تشغيل مصنع اسمنت باجل بالحديدة.




الحديدة اليوم / خاص 



استعرض  اجتماع بمصنع أسمنت باجل بمحافظة الحديدة ، اليوم ، برئاسة المحافظ محمد قحيم وضم رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت يحيى عطيفة، المتطلبات لإعادة تشغيل المصنع بكل طاقته الإنتاجية.


وتطرق الاجتماع، الذي ضم مدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي  و مدير المصنع عبده أحمد. ونائبه فيصل همام. خطط قيادة المصنع لاستكمال إعادة تأهيل وصيانة المصنع، ومتطلبات تطوير وتحديث خطوط إنتاج  الأسمنت. والفترة الزمنية لتنفيذها.

وأشاد محافظة المحافظة ، بحرص  رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاسمنت و قيادة وكوادر المصنع ، على إعادة تشغيل المصنع بنفس القدرة الإنتاجية التي كان ينتجها قبل توقفه جراء العدوان والحصار. 


وأكد قحيم  أن مصنع باجل للأسمنت يعتبر من المنشأت الاقتصادية، الهامة للمحافظة والوطن. منوها إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على استعداد لدعم إعادة تشغيل مصنع اسمنت باجل.


من جانبه  أشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأسمنت عطيفة  أن مؤسسة الاسمنت وبدعم من  وزارة الصناعة، تعمل على معالجة كافة المعوقات لإعادة تشغيل المصنع في أقرب وقت ممكن. 


منوها  إلى أن المؤسسة باشرت بالفعل  بتنفيذ خطط وبرامج تطويرية وتحديثية. في المجال المالي والإداري. للمصنع. بهدف إنهاء بعض الاختلالات التي كانت ضمن أسباب توقف تشغيل المصنع.


google-playkhamsatmostaqltradent