recent
أخر الأخبار

زكاة الحديدة. توزيع وجبات، جاهزة وسلل غذائية على الفقراء والمحتاجين


زكاة الحديدة. توزيع وجبات، جاهزة وسلل غذائية على الفقراء والمحتاجين




الحديدة اليوم/ خاص



وزع  مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم "مشروع الإحسان " المكون من  "٣٠٠" سلة غذائية  و"٦٠٠" وجبة غداء جاهزة  للفقراء والمساكين بمناسبة المولد النبوي الشريف 1445 تحت شعار "عطاؤكم يطعم جائعاً"

وخلال التدشين أكد مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة محمد أحمد هزاع  أهمية هذا المشروع الذي يتزامن مع مناسبة المولد النبوي الشريف لهذا العام ويجسد معنى الإحسان إلى الفقراء والمساكين وإدخال الفرحة والسرور عليهم في يوم مولد خير البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وآلة وسلم. 


 وأشار إلى أن الوجبات الغذائية تستهدف الفقراء والمساكين والمحتاجين في الأماكن العامة والحدائق والمتنزهات مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن عدد من مشاريع الإحسان التي تنفذها الهيئة العامة للزكاة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1445. التي  دشنها رئيس الجمهورية خلال الأيام القليلة الماضية تصل تكلفتها قرابة 34مليار ريال..


منوهاً إلى أن الهيئة العامة للزكاة تعد ثمرة من ثمار ثورة 21 سبتمبر المجيدة وتحظى باهتمام بالغ من قائد الثورة، ورئيس مجلس السياسي الأعلى.


 حضر التوزيع نائب مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة حميد العزي ومدراء الإدارات بالهيئة أحمد يحيى مهدي،  ومطهر الحيفي،  محمد النمر... 


google-playkhamsatmostaqltradent