recent
أخر الأخبار

إسحاق. يطلع على سير العملية التشغيلية وجهود صيانة المعدات بميناء الحديدة


الاطلاع على  سير العملية التشغيلية وجهود صيانة المعدات بميناء الحديدة




 الحديدة اليوم / خاص 



اطلع  رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية القبطان محمد أبوبكر إسحاق اليوم، على  سير العمل بمحطة الحاويات وإدارتي الخدمات البحرية و الفنية بالميناء.


في  الزيارة استمع إسحاق، من القائمين على محطة الحاويات إلى شرح حول   الأعمال التي تنفذها الإدارة العامة لمحطة الحاويات لاستقبال سفن الحاويات  وتنظيم الحاويات التجارية.

كما تفقد رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر إسحاق، على سير العمل  بمنزلق العائمات البحرية والإدارة الفنية بميناء الحديدة،  وعلى عملية صيانة معدات المؤسسة والتي تتم بخبرات ذاتية.

و أشار  القبطان إسحاق، أن إدارة المؤسسة تعمل على تكثيف جهودها وقدراتها لتفعيل و تعزيز ورفع مستوى أداء القطاعات مختلف القطاعات الخدمية والفنية التشغيلية الخاصة باستقبال سفن الحاويات التجارية.

منوها   الى أن الزيارة تأتي في إطار متابعة سير الأعمال المناطة ومناقشة العوائق والاشكالات والعمل على حلها  بما من شأنه  رفع مستوى الكفاءة في  إنجاز وتحسين أداء المرافق الخدمية والفنية بميناء الحديدة، مؤكدا  حرص المؤسسة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لرسو السفن وتفريغ شحناتها.

  منوها بجهود المبذولة من مديري وموظفي والعاملين في الإدارات العامة لمحطة الحاويات والسلامة والأمن الصناعي وإدارة المشاريع والاشراف الهندسي والخدمات والتجهيزات،  وشدد عليهم  تلافي القصور والأخطاء التي حصلت في السابق،  وتطوير الأداء ومعالجة المشاكل التي قد تطرأ خلال عمليات التفريغ والمعاينة.  

مشددا أهمية مضاعفة الجهود لاستكمال اصلاح وصيانة بقية المعدات والآليات لتعزيز دور الميناء في مواكبة نشاط استقبال وتفريغ  السفن، مبينا  الى  أن رؤية مؤسسة الموانئ تتمحور حول العديد  من المسارات لتطوير القدرات التشغيلية والبنية التحتية بحسب الإمكانيات المتاحة. 



google-playkhamsatmostaqltradent