recent
أخر الأخبار

أكثر من 8000 حالة مرضية تستقبلها هيئة مستشفى الثورة بالحديدة خلال إجازة العيد

 

أكثر من 8000 حالة مرضية تستقبلها هيئة مستشفى الثورة بالحديدة خلال إجازة العيد







الحديدة اليوم / خاص







قدمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، لعام 2023 خدماتها التشخيصية و الطبية والعلاجية لأكثر من ثمانية ألاف و100 حالة مريضة، من محافظة الحديدة وخمس محافظات أخرى مجاورة.




وأوضح التقرير الصادرة عن الهيئة أن الخدمات الطبية والعلاجية التي قدمتها الهيئة للمترددين خلال إجازة عيد الفطر المبارك ، على عيادات ومراكز الهيئة الطبية التخصصية، وخاصة مركز طوارئ الأطفال والطوارئ العامة والنساء والطوارئ التوليدية ومركز الحروق، ومركز سوء التغذية، واقسام المختبرات، والأشعة والرقود، وغيرها من المراكز والعيادات الاستشارية التخصصية.




وأشار رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل إلى أن قيادة وكوادر الهيئة الطبية والتمريضية والفنية والإدارية حريصة على بذل قصار جهودها في تقديم أفضل الخدمات العلاجية لكافة المترددين عليها من المحافظة ومختلف المحافظات المجاورة وعلى مدار الساعة بما فيها العطل والإجازات الرسمية رغم الصعوبات الشديدة التي تواجهها الهيئة جراء كثافة المترددين عليها الذين يفوقون قدرتها الاستيعابية..




مشيدا بدعم وزارة الصحة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة المتواصل لاستمرار الهيئة في تقديم خدماتها الصحية للمترددين عليها..

google-playkhamsatmostaqltradent