recent
أخر الأخبار

تدريب 20 متدربا إداريا بأساسيات وبرامج الحاسوب بالحديدة





تدريب  20 متدربا إداريا بأساسيات وبرامج الحاسوب بالحديدة





الحديدة اليوم / خاص 


اختتمت  بمحافظة الحديدة اليوم الدورة التدريبية، الحادية عشر ،حول كيفية التعامل مع أساسيات الحاسوب وحزمة الأوفيس  التي تنظمها الإدارة العامة للبحوث والتنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة  تنفيذا للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة "بمشاركة 20 متدربا ومتدربة من ديوان عام المحافظة. 


وهدفت الدورة على مدى 15 يوما الى إكساب المشاركين مهارات ومعارف التعامل مع أساسيات الحاسوب والبرامج الإدارية، ويندوز ، ورد ، إكسل ، وباوربوينت ، وغيرها من البرامج . 


وخلال حفل الاختتام  أكد وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي أهمية استمرار تنمية قدرات مهارات ومعارف الكوادر الإدارية بديوان المحافظة و المكاتب التنفيذية الأخرى ، بمختلف المديريات، بما ينعكس بالإيجاب على رفع مستوى العمل الإداري.


مثمنا جهود إدارة البحوث والتنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة في تنفيذ مثل هذه الدورات التدريبية والتأهيلية لمختلف الكوادر الإدارية بالمحافظة. 

مؤكدا حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم كافة أنواع الدعم الرعاية لتنفيذ مثل هذه البرامج التدريبية التي تسهم في رفع مستوى مهارات وخبرات الكوادر الإدارية بالمحافظة. 


من جهته  أشار مدير  عام  إدارة البحوث والتنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة  عرفات عامر  ، ومدير الموارد البشرية عيسى شعيب ، الى أن المشاركين في الدورة تم تزويدهم بالعديد من المهارات والمعلومات الخاصة بطرق التعامل مع أساسيات الحاسوب والبرامج الإدارية، وخاصة نظام التشغيل ويندوز، وحزمة برامج الأوفيس.  

منوهان الى أن المتدربين سيسهمون  في رفع مستوى العمل الإداري بديوان المحافظة. 

بدورهما أشادا منسقي الدورة عبد الملك المنصور الحسني، و محمد شعيب، بدعم ورعاية السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بالمحافظة لتنفيذ مثل هذه الدورات التدريبية الهادفة الى رفع قدرات مهارات ومعارف الكوادر الإدارية بديوان عام المحافظة والمكاتب التنفيذية الأخرى. 

مشيران الى أن مخرجات الدور ة، سيكون له أثر إيجابي كبير في رفع مستوى العمل الإداري بديوان عام المحافظة. 


عقب ذلك تم تكريم المشاركين في الدورة بالشهادات التقديرية. 


google-playkhamsatmostaqltradent