recent
أخر الأخبار

تأهيل 20 متدربا إداريا من ديوان محافظة الحديدة بأساسيات الحاسوب.

تأهيل 20 متدربا إداريا من ديوان محافظة الحديدة بأساسيات الحاسوب.




الحديدة اليوم / خاص 


بدأت بمحافظة الحديدة اليوم الدورة التدريبية، خاصة  بكيفية التعامل مع أساسيات الحاسوب التي تنظمها الإدارة العامة البحوث والتنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة بمشاركة 20 متدربا من ديوان المحافظة. 

وتهدف الدورة على مدى أسبوعين الى إكساب المشاركين مهارات ومعارف التعامل مع أساسيات الحاسوب والبرامج الإدارية، ويندوز ، ورد ، إكسل ، وباوربوينت ، وغيرها. 

وخلال افتتاح الدورة أكد محافظ محافظة  الحديدة محمد عياش قحيم  أهمية استمرار تنمية قدرات مهارات ومعارف الكوادر الإدارية بديوان المحافظة و المكاتب التنفيذية بمختلف مديريات المحافظة، بما ينعكس بالإيجاب على رفع مستوى العمل الإداري.

مثمنا جهود الإدارة العامة البحوث والتنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة في تنفيذ مثل هذه الدورات التدريبة والتأهيلية لمختلف الكوادر الإدارية بالمحافظة. 

مؤكدا حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم كافة أنواع الدعم الرعاية لتنفيذ مثل هذه البرامج التدريبية التي تسهم في رفع مستوى خبرات الكوادر الإدارية بالمحافظة. 

وفي افتتاح الدورة  بحضور مدير عام مكتب المحافظ أنور الحسني أشار مدير عام الإدارة العامة البحوث والتنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة  عارف عامر الى أن  المشاركين في الدورة سيتلقون العديد من المهارات والمعلومات الخاصة بطرق التعامل مع أساسيات الحاسوب والبرامج الإدارية، وخاصة نظام التشغيل ويندوز، وحزمة برامج الأوفيس.  

مؤكدا على أن المتدربين سيسهمون في في رفع مستوى العمل الإداري بديوان المحافظة. 


 

google-playkhamsatmostaqltradent