recent
أخر الأخبار

قحيم وفاضل . يدشنان التسعيرة الجديدة للفنادق السياحية بمحافظة الحديدة.

 


قحيم وفاضل . يدشنان  التسعيرة الجديدة للفنادق السياحية بمحافظة الحديدة.






قحيم وفاضل . يدشنان  التسعيرة الجديدة للفنادق السياحية بمحافظة الحديدة. 



الحديدة اليوم / خاص 



دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير السياحة جارالله فاضل التسعيرة الجديدة للفنادق الإيوائية بالمحافظة التي تأتي في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال الموسم السياحي للعام الجاري 1444هجرية.


وفي التدشين أكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ونائب وزير السياحة جارالله فاضل على أن التسعيرة الجديدة للفنادق الإيوائية التي تم وضعها بعد العديد من الدراسات واللقاءات مع مالكي الفنادق الإيوائية، وتصنيفها بحسب نجمة كل فندق ،  بحيث لا تشكل أي ضرار على المواطنين أو ملاك الفنادق  الإيوائية السياحية.

مشدين على أن وزارة السياحة و قيادة المحافظة حريصون على استقبال زوار المحافظة  القادمين من  محافظات الجمهورية الأخرى ، خلال الموسم السياحي الحالي وتقديم افضل الخدمات الإيوائية والغذائية لهم  وبأسعار تنافسية.

مؤكدين على انه سيتم تشكل لجنه لمتابعة الالتزام  بالتسعيرة الجديدة وضبط المخالفين لها واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.  

وحث  قحيم وفاضل كافة المواطنين بمحافظات الجمهورية إلى زيارة محافظة الحديدة والاطلاع بأنفسهم على مستوى  الأمن والاستقرار الذي تشهده المحافظة، إلى جانب النهضة السياحية التي تشهدها المحافظة بعد دحر قوى العدوان منها. 



بدوره أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري على أهمية تحديد أسعار للفنادق الإيوائية بالمحافظة للموسم السياحي الحالي الذي تشهد فيه المحافظة اقبالا كبيرا من الزوار القادمين من مختلف محافظات الجمهورية لقضاء أيام العطلة المدرسية على سواحلها ومنتزهاتها ومنتجعاتها السياحية التي تتمتع بالحديدة.  مؤكدا على أهمية الرقابة المتواصلة وضبط الفنادق الذين لم يلتزموا بالتسعيرة الجديدة كون تحديدها كان بتوافق الجميع بما فيهم ملاك الفنادق. 



وخلال التدشين بحضور وكلاء المحافظة علي قشر ومحمد حليصي وعلي الكباري،  استعرض مدير عام مكتب السياحة عبدالاله الأهدل ونائبه جلال المحويتي التسعيرة الجديدة التي تم تحديد بحسب تصنيف درجة أو نجمة كل فندق وبالاتفاق والتنسيق مع ملاك الفنادق بالمحافظة بحيث لا تشكل أي ضرر أو ضرار على الزائر أو صحاب الفندق..


مطالبين كافة أصحاب الفنادق إلى الالتزام بالتسعيرة الجديدة التي سيتم تعليقها في كافة فنادق المحافظة بحيث يطلع عليها الزائر.. مؤكدين على أن فنادق ومطاعم ومتنزهات ومنتجعات محافظة الحديدة أصبحت جاهزة لاستقبال زوارها من مختلف محافظات الجمهورية. 




google-playkhamsatmostaqltradent