recent
أخر الأخبار

اختتام دورتين تدريبية للصحة الحيوانية والدراسات والبحوث.











اختتام دورتين تدريبية للصحة الحيوانية والدراسات والبحوث.





اختتام دورتين تدريبية للصحة الحيوانية والدراسات والبحوث.





الحديدة اليوم / خاص

اختتمت اليوم بأكاديمية بنيان فعاليات الدورتان التدريبية الخاصة بالصحة الحيوانية و الدراسات و البحوث التي اقامتها اللجنة الزراعية و السمكية العليا بالتعاون مع مؤسسة بنيان التنموية .


و هدفت الدورتان، على مدى عشرين يوما إلى تعريف و إكساب 30 مشاركة المهارات و الخبرات في مجالات إعداد و تنفيذ البحوث و الدراسات وطرق التحكم بالحيوانات و تربيتها وطرق و أساليب تشخيص الأمراض الفيروسية و الطفيلية التي تصيب الثروة الحيوانية وكيفية إعطاء الأدوية بحسب الاوزان و الاحجام.


و خلال اختتام الدورتان أشار القائم بأعمال عميد أكاديمية بنيان الدكتور علي السوسوة و منسق البرنامج ايمن الغماري، الى أهمية هاتين الدورتين التي تأتيان في إطار برنامج إعداد باحثات تنمويات.
مشيرين إلى أن الهدف من الدورتان تزويد و إكساب المشاركات بالمهارات والخبرات و القدرات الكافية لكي يقمن بدورهن التنموي كمدربات لتأهيل و تمكين العاملات في مجال الصحة الحيوانية على مستوى محافظات الجمهورية.


منوهين إلى أهمية الثروة الحيوانية في العملية التنموية وتحقيق الأمن الغذائي، داعيا المشاركات إلى الاستفادة من مخرجات الدورتين و تطبيق كل ما تلقينه من مهارات و خبرات و معارف على أرض في الميدان العملي..
google-playkhamsatmostaqltradent