recent
أخر الأخبار

قحيم ومايكل يتفقدون حجم الأضرار التي تعرض لها بمبنى الاتصالات بالحديدة

 

قحيم ومايكل يتفقدون حجم الأضرار  التي تعرض لها  بمبنى  الاتصالات بالحديدة




قحيم ومايكل يتفقدون حجم الأضرار  التي تعرض لها  بمبنى  الاتصالات بالحديدة 



الحديدة اليوم / خاص 


تفقد  محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه الرئيس الجديد لبعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة الجنرال مايكل بيري اليوم  حجم  الأضرار التي تعرض لها  مبنى الإتصالات بالمحافظة والمنازل المجاورة له جراء استهداف  من قبل طيران العدوان.
وأستمع قحيم وبيري مدير فرع  الإتصالات علي هبه مكي إلى شرح عن الخسائر المادية وفي الارواح  الناتجة عن استهداف طيران العدوان للمبنى.
مشيرا  إلى أن القصف تسبب في استشهاد اثنين من الموظفين المناوبين وطفلين كانا بملعب المواصلات القريب من المبنى وإصابة 17 آخرين معظمهم أطفال.
منوها  إلى أن استهداف مبنى الإتصالات تسبب في قطع خدمة الاتصالات الأرضية والموبايل والانترنت عن معظم محافظات الجمهورية وعزل اليمن عن العالم.


استمعا الى شرح عن حجم الأضرار 




وفي  الزيارة التي رافقهم فيها  وكلاء المحافظة عبدالجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي الكباري وعضو لجنة الفريق الوطني لإعادة الإنتشار اللواء محمد علي القادري ..

 أشار  المحافظ قحيم الى أهمية زيارة الرئيس الجديد لبعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة لمسرح جريمة العدوان واطلاعه على حجم الأضرار  وكذا إدانته للجريمة البشعة واستهداف مبنى الاتصالات ودعوته إلى تحييد المنشآت المدنية والخدمية.

مطالبا  الأمم المتحدة إلى القيام بمسؤوليتها جراء ما يتعرض له الشعب اليمني  عموما والحديدة خصوصا من عدوان ظالم من قبل دول تحالف العدوان.. 



سأعمل على احاطة الجهات المعنية بالمجتمع الدولي 





فيما عبر الجنرال مايكل رئيس البعثة الأممية عن الأسف الشديد   للأضرار والضحايا الذين سقطوا .
 
وأشار رئيس بعثة إلى أنه سيعمل  على  إحاطة الجهات المعنية والمجتمع الدولي بحجم ونتائج استهداف مبنى الإتصالات الذي راح ضحيته مدنيون معظمهم أطفال وبشأاحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنعها من الدخول.
رافقهم خلال الزيارة مدراء المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام العميد علي صفرة ومكتب الاعلام أكرم الأهدل.




google-playkhamsatmostaqltradent