recent
أخر الأخبار

اختتام فعاليات الاحتفال بذكري الشهيد السنوية بمديريات المربع الشمالي بالحديدة

 

اختتام فعاليات الاحتفال بذكري الشهيد السنوية بمديريات المربع الشمالي بالحديدة




أختتام فعاليات الاحتفال بذكري الشهيد السنوية بمديريات المربع الشمالي بالحديدة 



أقامت  مديريات شمال محافظة الحديدة اليوم الفعالية الختامية للذكرى السنوية للشهيد تحت شعار " شهدؤنا عظماؤنا".

وخلال  الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة وأعضاء مجلسي النواب والشورى، تطرق قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني  الى التضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن..  مؤكدا على أهمية تلمس احتياجات أسر وأبناء  الشهداء والعمل على توفيرها  كاقل واجب  نحو  ما قدموه في سبيل الوطن.
مشيدا  بالانتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وخاصة جبهة الساحل الغربي ومارب .. منوها والتطورات  التصنيع العسكري الغير مسبوق الذي تشهده بلادنا وفي مختلف المجالات العسكرية وخاصة الدفاع الجوي والطيران المسير ..
 حث الضبياني  المغرر بهم باستغلال ما تبقى من فترة العفو العام والعودة إلى احضان الوطن.



استلهم الدروس والعبر 




من جانبه أكد مدير مديرية الزيدية حسن  الاهدل، على أهمية الصمود والثبات الذي أبداه ابناء المديريات الشمالية ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال. مشيرا إلى ضرورة  تمجيد التضحيات التي قدمها الشهداء ولازالوا يقدمون المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة وكرامتها ضد المعتدين والمستعمرين..
لافتا إلى  استلهام الدروس والعبر من من التضحيات التي قدمها الشهداء والسير على النهج الذي ساروا علية في الفداء والتضحية من أجل الدفاع عن الوطن..

 بدوره أشار  علي ماس في كلمته عن العلماء إلى الأمن والأمان التي يتمتع به شعبنا اليمني بفضل الله وتضحيات الشهداء من رجال الجيش واللجان الشعبية .. مشددا  على أهمية استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر العظيم على الغزاة والمعتدين..

 تخلل الفعالية التي حضرها قيادات السلطة المحلية ، والتنفيذية، والتربوية، والامنية، والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية بمديريات الشمالية  مسرحية قصيرة معبرة عن عظمة المناسبة وأنشودة لفرقة الولاء الانشادية.


google-playkhamsatmostaqltradent