recent
أخر الأخبار

تدشن مخيم طبي مجاني لمرضى الضغط والقلب والسكر بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة.


تدشن مخيم طبي مجاني لمرضى الضغط والقلب والسكر بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة.



الحديدة اليوم / خاص 




دشن نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور حسين مقبولي، ووزير المياه والبيئة عبد الرقيب الشرماني،   ومحافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، ومعهما نائب وزير النفط ياسر الواحدي اليوم بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة المخيم الطبي المجاني لمرضى الضغط والقلب والسكر، الذي تنظمه الهيئة بالتعاون مع شركات الأدوية بالمحافظة. 


وخلال التدشين طاف نائب رئيس الوزراء ومرافقوه بعيادات المخيم، واستمعوا  من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل إلى شرح عن الخدمات الطبية والعلاجية المجانية التي سيقدمها المخيم على مدى يومين من فحوصات مخبرية ورسم للقلب وغيرها ، لمرضي السكر والضغط والقلب. 

مشيرا إلى أن المخيم في يومه الأول شهدا  اقبالا كبيرا من المرضى الوافدين أليه من مختلف مديريات المحافظة، ومن المتوقع أن يستقبل أكثر من الف حالة من المصابين  بالأمراض المزمنة،  القلب وضغط الدم ، والسكر. 

وأكد رئيس هيئة مستشفى الثورة أن المخيم الذي يتم تنظيم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف،  يهدف الى التخفيف من معاناة المرضى من الفقراء والمساكين من أبناء المحافظة. 

وثمن سهيل تعاون ودعم شركات الأدوية التي زودت المخيم بالأدوية الخاصة بالأمراض الذي يستهدفها المخيم.


فيما أشار مدير عام التموين الطبي بهيئة مستشفى الثورة، الدكتور عادل جبران ،  الى أن الأدوية الخاصة بأمراض القلب وضغط الدم والسكر، كافية للمرضى الذين سيستقبلهم المخيم. مشيرا إلى أن المخيم ينفذه فريق مكون من. 20 كادر طبي وتمريضي  ومخبري ، وصيدلي، و 2 أخصائي قلب ، و2 أخصائي باطنية.. 

 


google-playkhamsatmostaqltradent