recent
أخر الأخبار

بدأ صرف الحولات النقدية الطارئة للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية بالحديدة

 



بدأ صرف الحولات النقدية الطارئة للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية بالحديدة




بدأ صرف الحولات النقدية الطارئة للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية بالحديدة 



الحديدة اليوم/ خاص 

دُشن وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان  حليصي اليوم المرحلة الـ12 من مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة لعام 2022  للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، المقدمة كمنحة من البنك الدولي..

وخلال التدشين أشاد وكيل المحافظة حليصي بجهود صندوق الرعاية الاجتماعية الكبير بالمحافظة في تنظيم وتسهيل عمليات صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين عبر عدد من محلات الصرافة.. 
مؤكدا حرص حكومة الإنقاذ و السلطة المحلية بالمحافظة على تسهيل كافة الإجراءات و الإشكاليات التي واجهت عمليات الصرف، بحيث تصل إلى مسحقيها من المستفيدين من الرعاية الاجتماعية..

مشيرا الى أن هذه المساعدات النقدية ستساهم في التخفيف من معاناة المستفيدين جراء العدوان الحصار الجائر المفروض على بلادنا..
من جانبه أشار مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة عادل الاهدل بأن عملية صرف الحوالات الطارئة الثانية عشر يتم تنفذها عبر بنك الكريمي وبنك الأمل، بالمحافظة. 

لافتا  إلى أن عدد المستفيدين من الحوالات النقدية الطارئة الثانية عشر 137 ألفا و208 حالات  مستفيدة ، بمبلغ ثلاثة مليار و110 مليون و222 ألف ريال..
مشيدا بدعم وتعاون السلطة المحلية بالمحافظة المتمثلة في تسهيل كافة الإجراءات وتذليل الصعوبات أمام عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين.
مثمنا تمويل البنك الدولي لمشروع الحولات النقدية الطارئة وجهود بنك الكريمي وبنك الأمل في عملية  الصرف.. 

google-playkhamsatmostaqltradent