recent
أخر الأخبار

مناقشة اوضاع القطاع المصرفي بمحافظة الحديدة -غرب اليمن


مناقشة اوضاع القطاع المصرفي بمحافظة الحديدة -غرب اليمن





  مناقشة اوضاع القطاع المصرفي بمحافظة الحديدة -غرب اليمن 


الحديدة اليوم / خاص 

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم أوضاع القطاع المصرفي بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور مدير  عام البنك المركزي اليمني حسين الجرادي ومديري البنوك وشركات الصرافة الدور الاقتصادي والخدمي الهام  الذي تقوم به البنوك العامة والخاصة وشركات الصرافين بالمحافظة في خدمة المواطنين في ظل العدوان ، والمعوقات التي تواجه القطاع المصرفي بالمحافظة، ووضع الحلول والمعالجات لهذه المعوقات. 
 
وفي الاجتماع أشاد المحافظ قحيم بصمود وثبات القطاع المصرفي بالمحافظة من خلال استمراره في خدمة المواطنين رغم العدوان والحصار المتواصل منذ سبع سنوات. مؤكدا على أهمية القطاع المصرفي في المحافظة على سعر الصرف ثابتا بالمحافظات المحررة بينما تجاوز  سعر الصرف في المحافظات المحتلة 1200 ريال للدور. لافتا إلى أن قيادة المحافظة ستعمل على تقدم كافة التسهيلات والدعم للقطاع المصرفي بالمحافظة حتى يقوم بدوره الاقتصادي والخدمي لجميع المواطنين.. 



أهمية القطاع المصرفي  



من جانبهما  أشار وكيل المحافظة محمد حليصي وعضو مجلس الشورى جبران الرازحي الى اهمية الشراكة مع القطاع المصرفي بالمحافظة وفي مختلف المجالات بما ينعكس بالايجاب  على إنعاش الاقتصادي الوطني واستقرار سعر العملات الأجنبية امام العملة المحلية وخدمة المواطنين.. مؤكدين على أن القطاع المصرفي من القطاعات الاقتصادية الهامة بالمحافظة الذي اثبت  انتمائة الوطني في الصمود والثبات بالمحافظة رغم العدوان والتصعيد على المحافظة..

وكان رئيس نقابة القطاع المصرفي جميل الصيفي تطرق في الاجتماع الى أوضاع القطاع المصرفي وبعض الاشكاليات التي تواجهه بالمحافظة التي بحاجة إلى تدخل قيادة السلطة المحلية لحلها.

مشيدا بتعاون ودعم  قيادة المحافظة وكافة الجهات ذات العلاقة مع القطاع المصرفي وتسهيل كافة المعوقات التي تقف أمامة بالمحافظة..


google-playkhamsatmostaqltradent